بعد “عطالة” دامت ستة أشهر..بوصوفة يتعاقد رسميا مع الشباب السعودي


بعد “عطالة” دامت ستة أشهر..بوصوفة يتعاقد رسميا مع الشباب السعودي

المغرب 24 : محمد بودويرة      

بعد “عطالة” دامت ستة أشهر، تعاقد الدولي المغربي مبارك بوصوفة مع نادي الشباب السعودي.

وكشف النادي السعودي على حسابه الخاص بتويتر عن تعاقده مع الدولي المغربي الذي عانى من “العطالة” طيلة ستة أشهر الأخيرة إثر انفصاله عن نادي الجزيرة الإماراتي، بعد عدم استجابة الفريق الإماراتي لمطالبه المالية التي اشترطها من أجل التجديد، إضافة إلى فشله في الاتفاق مع مجموعة من الفرق الخليجية التي رفضت هي الأخرى الاستجابة لمطالبه المالية.

وجاء في تغريدية على الحساب الرسمي للنادي السعودي بتويتر، “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان، عقدا احترافيا مع قائد المنتخب المغربي مبارك بوصوفة يمتد حتى نهاية الموسم”.

وكانت تقارير إعلامية، قد تحدث في الآونة الأخيرة، عن اقتراب اللاعب البالغ 34 سنة من التوقيع لنادي الظفرة الإماراتي، بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2019، قبل أن ينجح فريق الشباب السعودي في حسم الصفقة، ليلتحق بوصوفة بعدد كبير من زملائه في المنتخب الوطني الذين اختاروا في الفترة الأخيرة الانتقال إلى الدوري السعودي، ككريم الأحمدي ونورالدين أمرابط.

ولم يرتبط بوصوفة بعقد مع أي فريق في الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع الجزيرة الإماراتي العام الماضي، وخاض بوصوفة العديد من التجارب في الدوري البلجيكي مع نادي غينت وأندرلخت إلى جانب لوكوموتيف موسكو الروسي قبل وصوله إلى النادي الإماراتي، كما شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ويعد من الركائز الأساسية للمنتخب.

مقالات ذات صلة