بعد شكاية وداد فاس .. جامعة الكرة تفتح تحقيقا في مباراة شباب المحمدية و”الواف”


بعد شكاية وداد فاس .. جامعة الكرة تفتح تحقيقا في مباراة شباب المحمدية و”الواف”

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة المركزية للتحكيم قررت فتح تحقيق في مجريات المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي الفاسي، بشباب المحمدية، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني، بعد الشكاية التي رفعها الوداد الفاسي، ضد الحكم يوسف الهراوي.

وكانت إدارة الوداد الفاسي، قد ققرت وضع شكاية ضد الحكم “الهراوي” الذي قاد المباراة بين الفريقين نهاية الأسبوع الماضي، وذلك على خلفية الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال إدارته للقاء.

وكان الفريق الفاسي قد نشر تغريدة عبر صفحته الرسمية “عندما يغيب العدل حتى التعادل يصبح مستحيلا، حين يغيب الإنصاف أتوماتيكيا يحظر الإجحاف، ما حدث اليوم بالمحمدية أعادنا إلى زمن غابر، زمن الأدغال الافريقية في القرن الماضي، ضربة جزاء للمحليين نتيجة لمس الكرة بالرأس، وكأننا نلعب رياضة أخرى كما قال “وحيد”، بالمقابل الصافرة أصبحت خرساء كلما طالب ابناء فاس بالانصاف ، ثلاث ركلات جزاء أوضح من برج إيفل وسط باريس“.

وأضاف “شكرا للاعبينا على المباراة الكبيرة التي قدموها خاصة في الشوط الثاني حيث كانت السيطرة شبه مطلقة، والشكر الأكبر للهراوي الذي لم يطرد “أفصال” من الملعب رغم إنذاره مرتين، وهاته قصة لوحدها”.

مقالات ذات صلة