آخر الأخبار

بعد رجال الأمن .. عناصر القوات المساعدة و الوقاية المدنية يتبرعون بدمائهم لضحايا فاجعة تازة


بعد رجال الأمن .. عناصر القوات المساعدة و الوقاية المدنية يتبرعون بدمائهم لضحايا فاجعة تازة

بادر مجموعة من رجال القوات المساعدة والوقاية المدنية في حملة التبرع بالدم، الى جانب المواطنين في المستشفى الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة، لإنقاذ ضحايا حافلة المسافرين التي انقلبت الأحد قرب جماعة مزروقة القروية.
وحل أفراد من القوات المساعدة والوقاية المدنية لمركز الجهوي لتحاقن الدم بمدينة تازة، للتضامن مع ضحايا الفاجعة التي وقعت على الطريق الرابط بين وجدة وفاس.

فبعد رجال الأمن ، لم يفوت أبناء و حماة هذا الوطن من رجال القوات المساعدة الفرصة تمر لإظهار مواطنتهم و إنسانيتهم الكبيرة، حيث توافد على المركزالاستشفائي الإقليمي بتازة عشرات من عناصر القوات المساعدة و الذين تبرعوا أيضا بدمائهم لفائدة المصابين و الضحايا.

و نالت البادرة الإنسانية التي تستحق فعلا كل الإشادة تنويها كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الذين عبروا عن شكرهم و امتنانهم لعناصر القوات المساعدة و الذين يبذلون الغالي و النفيس خدمة لهذا الوطن و مواطنيه بكل نكران للذات و أحيانا يضحون بأنفسهم لحماية الغير و الوطن.

وكانت السلطات المحلية بتازة، قد كشفت تفاصيل الحادث في بلاغ لها، صدر عقب وقوع الحادث مساء الاحد، حيث إنتقلت مصالح الامن الوطني والوقاية المدنية إلى مكان الحادث وعملت على نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة لتلقي العلاجات الضرورية، لقي 3 أشخاص من بينهم حتفهم بعد وصولهم للوحدة الاستشفائية.
وتم فتح بحث من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

 

مقالات ذات صلة