بعد توقف دام ثلاثة أسابيع .. البطولة تعود مساء اليوم بصراعات حارقة على اللقب و البقاء


بعد توقف دام ثلاثة أسابيع .. البطولة تعود مساء اليوم بصراعات حارقة على اللقب و البقاء

بعد توقف دام قرابة ثلاثة أسابيع، تستأنف مباريات البطولة الاحترافية المغربية اليوم الثلاثاء بإجراء مباريات الجولة الـ29، إضافة إلى مباراة أخرى مؤجلة عن الجولة الـ27.

ومن المتوقع أن تحسم مباريات الليلة، التي ستنطلق على الساعة العاشرة مساء، بنسبة كبيرة في حامل لقب البطولة وكذلك في الفرق التي ستنزل للدرجة الثانية، على بعد جولة واحدة من النهاية الرسمية للبطولة.

المباراة المؤجلة من الجولة 27 ستجمع فريق الوداد الرياضي بنظيره أولمبيك خريبكة، على أرضية مركب محمد الخامس، حيث سيكون الفريق الأحمر أمام فرصة من أجل نيل اللقب بشكل رسمي في حالة تحقيقه للانتصار دون انتظار نتيجة مباراة الرجاء الرياضي أمام المغرب التطواني التي ستجرى في نفس التوقيت.

على مستوى صراع البقاء، ستجرى أربع مباريات مساء اليوم ستكون أحد أطرافها مهددة بالنزول، بداية بمواجهة المغرب التطواني أمام الرجاء الرياضي، مواجهة شباب الريف الحسيميأمام يوسفية برشيد، مواجهة الجيش الملكي أمام مولودية وجدة  ومباراة الكوكب المراكشيأمام أولمبيك آسفي.

للتذكير فمباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام حسنية أكادير برسم ذات الجولة أجريت سابقا، على أرضية ملعب بن أحمد العبدي بالجديدة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

مقالات ذات صلة