بعد إقصاء الوداد.. الخروبي: علمت بمشاركتي بـ4 ساعات قبل بداية المباراة

قام ياسين الخروبي، حارس فريق الوداد الرياضي، بتوجيه رسالة لأنصار الفريق الأحمر، على خلفية إقصاء النادي من منافسات كأس العرس.

“الخروبي” في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي عبر موقع “إنستغرام”، كشف من خلالها كواليس المباراة التي جمعت الفريق بنادي الجيش الملكي، حيث أوضح فيها أن اللقاء الكروي الذي جمع الوداد بفريق العساكر، كان لقاء حزينا وأنا أكثر الأشخاص الذين عانوا من هذا اليوم.

وأضاف الخروبي” إنه الأسبوع الثالث الذي مر وأنا أعاني من إصابة بالعضلة الضامة، لم أكون مستعدا لمباراة الجيش الملكي، زد على ذلك أنني علمت بمشاركتي أساسياً في المباراة قبل 4 ساعات فقط من موعد انطلاقها ولم يكن لي خيار آخر”.

وأردف الحارس الدولي أن مشاركته في المباراة كانت ضرورية بسبب غياب التكناوتي، وأيضاً توقيف طه مريد، قائلا: “إلا أن رغبتي في مساعدة فريقي انتهت بالكابوس، وكانت هذه المباراة الأسوأ في مسيرتي المهنية”.

حارس فريق الوداد الرياضي شدد على أنه لا يبحث عن أعذار، “لكننا بحاجة إلى توضيح مجموعة من الأشياء، شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم”.

ويشار إلى أن المباراة التي جمعت الوداد والجيش يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قد انتهت بفوز الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، مكن العساكر من التأهل لدور ثمن نهاية كأس العرش لموسم 2018-