بعدما ساهم في فوز الماص بالديربي..اللاعب “12” مطالب بالحضور في مباراة الراك


بعدما ساهم في فوز الماص بالديربي..اللاعب “12” مطالب بالحضور في مباراة الراك

المغرب 24 : محمد بودويرة     

بعدما لبّى جمهور المغرب الفاسي نداء الفريق خلال لقاء الديربي أمام الوداد الفاسي الذي آلت نتيجته لصالح الماص بهدف نظيف، حيث تابع المباراة 20 ألف مشجع، أطلق الفريق حملة أخرى لدعم النمور الصفر أمام الراسينغ البيضاوي السبت المقبل بدل الأحد كما كان مقررا في السابق.

حملة “التيران يضور، يوم 24 فبراير، نعم نستطيع فعلها”، يتوخى من خلالها مسؤولو الماص حضور جمهور النادي والمتعاطفين معه من أجل تقديم الدعم والمساندة لأبناء مصطفى المراني خلال قمة الجولة الحادية والعشرين من بطولة القسم الثاني التي ستجمعهم السبت المقبل بالراسينغ البيضاوي على أرضية المركب الرياضي لفاس على الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويعوّل مسؤولوا الفريق الفاسي على دعم جماهير النادي وحضورها المكثف، في المباريات التي يستضيفها الماص بميدانه من أجل تحفيز عناصر الفريق للصعود إلى قسم الأضواء خلال هذا الموسم، حيث يحتاجون ل20 نقطة خلال العشر جولات المقبلة لتحقيق المبتغى.

وكان اللاعب رقم “12” في الموعد خلال مباراة الديربي أمام الواف التي نجح الماص في حسم نتيجته لصالحه، حيث تقاطر على مدرجات الملعب الكبير لفاس 20 ألف ماصاوي ساندوا النمور الصفر منذ بداية اللقاء إلى نهايته. كما رسموا لوحات تشجيعية راقية بالمدرجات أضفت إثارة وندية على مجريات اللقاء.

وتقدم المكتب المسير للفريق، برئاسة مروان بناني والرئيس المنتدب إسماعيل الجامعي، وكل مكونات النادي، بالشكر الجزيل للجمهور الماصاوي الوفي بقيادة الفصيل المساند أولتراس “فاطال تايغرز” على دعمهم ومساندتهم للاعبين طيلة أطوار مقابلة الديربي.

وثمّن مسؤولو “الماص” المجهودات الكبيرة التي يبذلها الجمهور في مختلف المباريات منذ انطلاق الموسم الحالي وحضوره المكثف إلى الملعب، من أجل تشجيع اللاعبين ومساندتهم على تحقيق الانتصارات؛ وهو ما سيخول للمجموعة تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في الصعود إلى القسم الممتاز.

مقالات ذات صلة