بشروط .. لقجع يعلن عودة الجماهير إلى الملاعب

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، برئاسة فوزي لقجع ،وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.
ومن بين النقاط التي الواردة في جدول الأعمال، عودة الجماهير إلى الملاعب، حيث تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة، في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن ، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستباقية أهمها : ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19 ، وهي فرصة للرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.
من جهة أخرى، تم خلال الاجتماع، المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أعدته اللجنة التقنية والإدارية المكلفة سابقا من قبل المكتب المديري ، والذي سيدخل حيز التطبيق بداية من هذا الموسم .
وفيما يتعلق بالرخص، قرر المكتب الجامعي بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاعتماد على إلزامية الرخص في مباريات البطولة الاحترافية INWI 1 و 2، ابتداء من الجولة الثالثة.