alternative text

بسعر يتحدى المعايير المتعارف عليها .. إينفينيكس تكشف عن هاتفها الجديد هوت 6 إكس


بسعر يتحدى المعايير المتعارف عليها .. إينفينيكس تكشف عن هاتفها الجديد هوت 6 إكس

عزما منها على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية بالمغرب بفضل أجهزتها الأنيقة والذكية، تطرح إينفينيكس هاتفها الجديد HOT 6X، الذي يعتبر دليلا واضحا على مدى الارتباط بأسلوب حياة شاب، وذكي، ولصيق بآخر صيحات الموضة، حيث تواصل هذه العلامة العالمية جذب المستعملين المغاربة للهواتف الذكية بفضل أجهزتها الراقية ذات الخصائص الخارجة عن العادة وبأسعار في المتناول. يتوفر هذا الهاتف في أربعة ألوان (الأسود، والرمادي، والأزرق، والأحمر)، حيث يتم اقتراح هذه الجوهرة بسعر يتحدى المعايير المتعارف عليها: 1499 درهم.

HOT 6X : تجربة بصرية غير مسبوقة في قطاعها

ومن خلال هذا الهاتف وتجربته العميقة، يبدو أن المصنّع “إينفينيكس” عازم على قلب الأفكار النمطية المتعلّقة بالهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، وهو ما تشهد عليه الخصائص التكنولوجية الخاصة بالهواتف الذكية من الفئة الراقية. وبعد أن تم الكشف عنه هذا الأسبوع بالمغرب، لاقى هاتف “هوت 6 إكس”  نفس النجاح الباهر الذي لقيه طرح هاتف HOT S3X ووجد له مكانة مميزة بين المستعملين المغاربة.

 ولعل من بين أهم مميزات هذا الهاتف الجديد شاشته 6.2 عالية الجودة+إنفينيتي التي تتوفر على تقنية “النوتش”، والتي تمنح تجربة بصرية لا مثيل لها وتسمح بالاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب من بين أمور أخرى للتسلية. ومن دون ذلك، تكون “إينفينيكس” قد أخلفت الوعد الذي قطعته بـ”الغوص في العالم الرائع”.

وفي الأخير، هناك كاميرا السيلفي المتوفرة على آخر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والتي تشتغل حتى في الأماكن ضعيفة الإنارة، فيما نجد أن الكاميرا الخلفية مزدوجة (13 ميغابيكسيل+12ميغابيكسيل).

وفي هذا الصدد، يقول بنجامين جيانغ، المدير العام ل”إينفينيكس موبايل” إن “إنفينيكس تمنح زبناءها ومعجبيها هواتف ذكية قادرة على دعم طريقة عيشهم الذكية، والشُجاعة، والتي تتميز بأسلوب خالص. تم تصميم هاتف “هوت 6 إكس” لمنح تجربة مسلّية عميقة وشاملة، فهو يتوفر على شاشة 6.2 عالية الجودة+إنفينيتي، وعلى مكبّر الصوت “ديراك”، وكاميرا سيلفي 8 ميغابيكسيل يمكنها أخذ الصور في الأماكن ضعيفة الإنارة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وبطارية طويلة الأمد 4000  mAh (مللي أمبير-ساعة)، وهو ما سيسمح لمعجبينا ومستعملي علامتنا بمشاهدة الكثير في رمشة عين”.

إنفينيكس وكوسموس، تحالف العمالقة

لكونها من بين روّاد التجارة الإلكترونية في العالم، يتم توزيع إينفينيكس إلكترونيا، داخل شبكة موزّعيها الرسميين، وها هي اليوم تتحالف مع عملاق التوزيع Cosmos، الفاعل الرئيسي في توزيع المنتجات  الكهربائية المنزلية ومنتجات التكنولوجيا العالية بالمغرب.

وستقدّم هذه الشراكة لمنتجات إينفينيكس، وخصوصا الهاتف المطروح مؤخرا في السوق “إينفينيكس هوت 6 إكس”، شبكة من 13 متجرا تفتح أبوابها طيلة أيام الأسبوع على امتداد المغرب، كما أنها شراكة تأتي لتؤكّد الامتداد المستدام للعملاق العالمي للهواتف الذكية داخل المملكة المغربية.

بعض خصائص هاتف “إينفينيكس هوت 6 إكس”

الخصائص التقنية
شبكة الجيل الرابع/الجيل الثالث/الجيل الثاني
Version OS : AndroidTM 8.1
الشاشة: 6.2 بوصة عالية الجودة +
المعالج: Qualcomm SDM 425
الأبعاد: 157*75.7*8 ملم
الذاكرة: 16 جيغابايت/32 جيغابايت+3 جيغابايت
كاميرا السيلفي: 8 ميغابسكسيل مع فلاش LED
الكاميرا الرئيسية: 13 ميغابيكسيل+2 ميغابيكسيل+ فلاش مزدوج LED

نبذة عن إينفينيكس

إينفينيكس علامة للهواتف الذكية من الدرجة الأولى، وهي ملك “ترانسيون هولدينغ” بحيث يتماشى تصميم هواتفها مع تطلّعات الأجيال الراغبة في تجربة طريقة حياة ذكية. تأسست الشركة سنة 2013، وهي تلتزم بالالتصاق دائما بأحدث التكنولوجيات في عالم الهواتف الذكية كي تخلق طرق عيش ذكية وشاملة تمزج بين الموضة والتكنولوجيا.

ومن خلال التفاعلات اليومية، فإن هذه المنتوجات الحدسية صارت ملازمة لطريقة عيش متقدّمة ولتجارب ذكية لصالح الشباب عبر العالم. حاليا، تسوّق إينفينيكس خمسة خطوط من المنتجات: ZERO, NOTE, HOT, HOT S  و SMART عبر القارة الإفريقية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق أسيا وجنوب أسيا.

وبفضل روحها التي تتحدى المعايير، فقد تمّ تصميم هواتف إينفينيكس خصّيصا للشباب الراغبين في الكشف عن ذواتهم والإبحار في عالم الإنترنت، والراغبين أيضا في أن يكونوا على موعد دائم مع عالمهم.

CP HOT 6X FR

مقالات ذات صلة