برلمان فارس البوغاز يرفض استقالة الرئيس (فيديو)


برلمان فارس البوغاز يرفض استقالة الرئيس (فيديو)

رفض أغلب منخرطي فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، استقالة رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير، خلال  الجمع العام الاستثنائي، الذي عقدته اللجنة المؤقتة، برئاسة سيف الدين النايب، في قاعة الندوات بملعب طنجة الكبير ابن بطوطة.

وصوت المشاركون في الجمع العام الذي حضره 49 منخرطا من أصل 69، لصالح استمرار أبرشان في منصبه على رأس المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة، الذي يشرف عليه منذ سنة 2012.

وكان رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير قد وضعوا استقالته للسلطات المحلية،بداعي السب والقذف الذي يمارس في حق أعضاءه  وفي حق عائلتهم من بعض الجماهير.

وكشف ممثلا وزارة الشباب والرياضة  والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنهما لم يتوصلا بأي استقالة رسمية من المكتب المسير برئاسة ابرشان  وأنهما تلقيا دعوة الجمع العام الاستثنائي مختومة من الكاتب العام للفريق فقط.

يذكر أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة قد استقالته من تسيير وتدبير الفريق منذ 28 من أكتوبر الماضي، إضافة إلى استقالة المدرب الجزائري نبيل نغيز،  بسبب سوء النتائج.

وفي سياق متصل، قالت مصادر جد موثوقة لـ”المغرب 24″، إن هناك إشاعة يتم الترويج لها حول مطالبة والي الجهة المكتب المستقيل بالعدول عن قراره، نافية هذا الأمر، ومؤكدة أن “والي الجهة لم يأتي على لسانه أي طلب أو دعوة للعدول عن الاستقالة من عدمها، وإنما فقط طلبا يتضمن استفسارا عن أسباب الاستقالة لا غير”.

وأوضحت ذات المصادر ، أنه “ليس من اختصاص الوالي قبول الاستقالة أو التدخل فيها، وإنما البث فيها يرجع إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم” مؤكدة أنه على المكتب الحالي أن يكمل تدبيره المرحلة إلى نهاية الموسم، بعدها يتم النظر في شأن مكتب جديد يدبر مرحلة جديدة بنفس جديد، لأنه في ظل الظروف والصراعات الحاصلة الآن فالفريق والجماهير هي من ستكون الخاسر الأكبر في هاته المعادلة الصعبة. 

مقالات ذات صلة