برشلونة و بايرن ميونيخ يربكان حسابات زيدان بخصوص حكيمي


برشلونة و بايرن ميونيخ يربكان حسابات زيدان بخصوص حكيمي

أشعل اقتراب عقد إعارة الدولي أشرف حكيمي للألماني بروسيا دورتموند وعودته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في ارتفاع حدة التنافس بين ناديي دورتموند وبرشلونة الإسباني إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت تقارير إعلامية ألمانية، صباح اليوم الاثنين، إن بايرن ميونيخ يضع نصب أعينه ظهير بروسيا دورتموند حكيمي (21 عاما)، مشيرة، إلى أن ريال مدريد لن يكون في حاجة إليه خلال الموسم المقبل، في ظل توفره على ظهيرين في الجهة اليمنى من العيار الثقيل وهما « داني كرفخال » (27 عاما) و »ألفارو أودريوزولا » (24 عاما).

هذا، في الوقت الذي أكدت فيه، تقارير أخرى إسبانية، وجود تحركات لمسؤولين عن بايرن ميونيخ اتجاه ضم حكيمي، حتى يتمكن لاعبه « كيميتش »، من المشاركة في مراكز الجناح، ومنتصف الملعب، بدلا من اللعب على مستوى خط الدفاع.

كما يسعى برشلونة بدوره، إلى إيجاد بديل لـ « سيميدو »، الظهير الذي لم يقدم حتى اللحظة، المستويات المعهودة عنه، والتي تشفع له للبقاء.

ومن جهته، شرع مسؤولو دوتموند في البحث عن بديل للدولي حكيمي، بعد تشبث إدارة مدريد بقرار عودة مدافعها نهاية الموسم الكروي الجاري، ودخول ناديي ميونيخ وبرشلونة على خط التنافس عليه، حيث وجد دوتموند ضالته في الألماني « لوكاس كلوسترمان »، الظهير الأيمن لنادي لايبزينغ الألماني، لسد الخصاص بعد رحيل حكيمي الصيف المقبل، وكشفت الصحيفة البريطانية « سكاي سبورتس »، دخول كل من برشلونة والبارين في خط السباق من أجل خطف مدافع لابيزينغ.

مقالات ذات صلة