بدر هاري يستعد للعودة إلى كلوري وهذا هو تاريخ النزال المرتقب

منذ النزال الأخير الذي لم يوفق فيه البطل المغربي بدر هاري أمام منافسه الروماني بينجامين، دخل في سلسلة تداريب مكثفة وصارمة، ليعود بطل الكيكبوكسين في مسابقة منظمة كلوري، إلى الواجهة مجددا لمواصلة مسيرته القتالية في الأيام المقبلة.

وقد أكد البطل العالمي في الكيك بوكسينغ بدر هاري في ندوة صحفية عقدتها منظمة “غلوري” يوم أمس أنه جاهز للتحدي الذي سيجمعه مع بطل بولونيا في الوزن الثقيل أركاديوس فزوسيك  يوم 4 شتنبر القادم.

وقال بدر هاري إنه من الرائع أن ينضم لاعب جديد في الوزن الثقيل لنزالات “غلوري” مضيفا أن هذا النوع من النزالات سيمنح المنظمة بعدا مهنيا من نوع آخر. 

 ومن جهة أخرى أكد بدر هاري أنه قام بتغيير جذري في حياته المهنية منحته قوة كبيرة ستجعله أكثر صلابة وقدرة على التنافس بتحد أكبر، وأضاف أنه غير كل جهازه التدريبي بقيادة مدربه المعروف مارك باسينيي وتعاقد مع جهاز تدريبي جديد بقيادة المدرب المغربي سعيد البدوي.

وظهر بدر هاري في الندوة الصحفية أكثر هدوءا واحتراما لخصمه ودون أن يوجه له أي تحد أو استفزاز، خصوصا أن البطل البولوني اعترف أنه من مشجعي ومحبي بدر هاري وأنه من أكثر المعجبين بطريقته القتالية ويعتبره أفضل بطل على الإطلاق وأخطر رجل في الكيك بوكسينغ في العالم.

وأكد البطل البولوني أركاديوس فزوسيك أنه يعتمد على نزالات بدر هاري وتدريباته المسجلة على شرائط الفيديو ليتعلم منه ويحدو حدوه في التدريبات.