بالفيديو و الصور : نيران الغضب تتصاعد .. جماهير اتحاد طنجة تُطالب برحيل المكتب المسير


بالفيديو و الصور : نيران الغضب تتصاعد .. جماهير اتحاد طنجة تُطالب برحيل المكتب المسير

في شكاية موجهة إلى و الي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، مرفوقة بعدد من التوقيعات لعدة أطراف وهيئات مساندة للفريق، يتوفر “المغرب 24” على نسخة منها ، طالبت جمعية الأزرق الطنجي المساندة لفريق اتحاد طنجة ، بإعفاء المكتب المسير للفريق الطنجي من مهامه وإيجاد مكتب بديل قادر على السير بالفريق نحو بر الأمان وتحقيق مطالب الجمهور الساعي لحصد الألقاب وتحقيق الإنجازات.

وأضافت الجمعية في مجمل شكايتها، أن طلب الإعفاء يأتي نتيجة التسيير العشوائي للمكتب المسير، والانتدابات العديدة التي كلفت خزينة النادي أموالا طائلة ولم تحقق شيئا يذكر.

نفس الجمعية قامت بوقفة احتجاجية أمام ملعب تداريب اتحاد طنجة ، مطالبة بمغادرة حسن بلخيضر ، و جميع السماسرة من بيت الاتحاد كما وصفتهم .

من جهة أخرى أقام الفصيل التشجيعي لفريق إتحاد طنجة ” ألترا هيركوليس ” مؤخراً بقاعة بدر إجتماعا مفتوحا لمناقشة أوضاع الفريق، وخلص في النهاية إلى مطالبة المكتب المسير للنادي بالتنحي من مهامه بعد النتائج السلبية الأخيرة.

وتأتي هذه المطالبة برحيل ” مكتب أبرشان ” بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في البطولة الاحترافية وإقصاء من جميع المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم، رغم تعاقده مع عدد من اللاعبين وتعاقب 3 مدربين على النادي في موسم واحد.

مقالات ذات صلة