alternative text

بالفيديو : هدف الودادي أوناجم “الاستعراضي” يستحق المشاهدة أكثر من مرة


بالفيديو : هدف الودادي أوناجم “الاستعراضي” يستحق المشاهدة أكثر من مرة

بصم محمد أوناجم لاعب فريق الوداد الرياضي على عودة قوية، وسجل أحد أجمل أهداف فريقه، في المباراة التي جمعت مساء السبت 21 أبريل الوداد والكوكب المراكشي.

ويحمل الهدف حسا مهاريا عاليا، وبالرغم من أن البعض قد يعتبره استخفافا بالمنافس ، فإن نجم الوداد بادر إلى تبديد كل تأويل، حين قدم اعتذاره من مدافع الكوكب المراكشي مراد الناجي، بعد نهاية المباراة.

وتوجه أوناجم نحو اللاعب المراكشي بعد نهاية المباراة و طلب منه قبول اعتذاره بسبب المراوغة التي سجل منها اللاعب الودادي الهدف الثالث.

و قال مصدر مطلع أن الجناح الودادي أكد لمراد الناجي أن تلك الحركة جاءت بعفوية، و لم يكن ينوي الاستخفاف به.

و قبل لاعب شباب الريف الحسيمي السابق اعتذار محمد أوناجم، شاكرا إياه على هذه الإلتفاتة التي اعتبرها صادرة من لاعب صاحب حس احترافي و رياضي كبير يضيف ذات المصدر.

وفاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على الكوكب المراكشي بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف الفريق الأحمر كل من أمين التغزوي في الدقيقة 43، ومحمد الناهيري (د48 و90+4)، ومحمد أوناجم (د88)، فيما وقع هدف الكوكب المراكشي عبد الإله عميمي (د89).

وارتقى الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز للمركز الثالث، رافعا رصيده إلى 40 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني حسنية أكادير الذي يحل ضيفا غدا الأحد على اتحاد الفتح الرياضي، و7 نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة الذي سيرحل بعد غد الاثنين لمواجهة نادي سريع وادي زم، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز ال11 بمجموع 29 نقطة.

ال

مقالات ذات صلة