آخر الأخبار
alternative text

بالفيديو : فيصل فجر يُثير امتعاض المغاربة


بالفيديو : فيصل فجر يُثير امتعاض المغاربة

أثار ظهور فيصل فجر، خلال تداريب المنتخب المغربي اليوم الأحد، 24 يونيو، بملعب لوكومتيف بكاليننغراد، استعدادا لمباراة إسبانيا، وهو يحمل هاتفه الشخصي أثناء التداريب، جدلا كبيرا  على مواقع التواصل الإجتماعي.

الصورة قال عنها النجم المصري أحمد حسام ميدو، إنه غير مسموح للاعب أن يتخطى خط الملعب وفي يده هاتف، وتعجب النجم المصري من سماح رونار بتصرف كهذا.

وكان المنتخب الوطني المغربي حطَّ الرحال، أول أمس السبت، بمدينة كالينينغراد، في رحلة خاصة ومباشرة، قادما إليها من مقر إقامته بمدينة فورونيج، من أجل الاستعداد للمباراة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية، التي ستجمعه، اليوم الاثنين، بالمنتخب الإسباني.

اللاعب فيصل فجر قرر توضيح سياق الصورة التي ظهر فيها وهو منشغل بهاتفه المحمول، وجرت عليه انتقادات لاذعة.

وقال المحترف بصفوف خيتافي الإسباني، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على الانستغرام: ” اليوم سنلاقي المنتخب الإسباني، والمجموعة بأكملها  تطمح لتقديم الأفضل في هذا اللقاء”.

وأضاف فجر: ” قبل أن يساء تفسير الأمور، أريد فقط أن ألفت الانتباه إلى حقيقة ما..نحن اللاعبون تعودنا على للاستماع إلى الموسيقي خلال التداريب، ودائما ما يتم ربط جهاز “ايبود” بمكبر الصوت”.

وأردف المتحدث ذاته، قائلا: “أعرف جيداً أهمية هذه المباراة التي تندرج ضمن فعاليات كأس العالم، كما أنني واع بأهمية الألوان التي أرتديها.. ألوان بلدي، وجميعنا نريد تحقيق الأفضل في المباراة الأخيرة أمام إسبانيا”.

وشدد الدولي المغربي، أنه حريص على إتباع التعليمات، بالرغم من أن الصورة التي تم تداولها ساء العديدون فهم سياقها، في حين اختار البعض الحديث عن تسلية عبر الهاتف.

جدير ذكره، أن الأسود غادروا بشكل رسمي فعاليات المونديال من دور المجموعات، على أن تحسم مباراتي المجموعة الثانية هوية المنتخبين اللذين سيعبران إلى دور الـ 16، حيث تنحصر المنافسة بين إيران، والبرتغال، ثم المنتخب الإسباني.

 

مقالات ذات صلة