alternative text

بالفيديو : سعودي مخمور يُعربد في شوارع طنجة


بالفيديو : سعودي مخمور يُعربد في شوارع طنجة

 وضعت الأجهزة الأمنية بطنجة، مساء أمس الأحد، سائحاً سعودياً، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، على خلفية تورطه في حادثة سير تحت تأثير الكحول وإهانته لموظف شرطة.

و أظهر شريط فيديو، متداول على صفحات التواصل الاجتماعي، السائح السعودي، وهو يوجه سبابا وكلاما نابيا إلى رجل أمن بالزي الرسمي ، رافضاً بشكل متعال الإمتثال لتعليماته بتسليم أوراق هويته و وثائق سيارته.

وأثارت مشاهد الشريط المصور، سخطاً واسعاً في أوساط المعلقين الذين تفاعلوا باستياء كبير مع ما وصفوه بأنه “عربدة” تستوجب ترتيب الإجراءات التأديبية في حق السائح السعودي.

مصدر أمني، أوضح لـ”المغرب 24″ ، أن مصلحة حوادث السير، تدخلت بعد توصلها بإشعار بوقوع حادثة سير بين سيارتين حيث تعرضت إحداهما لخسائر مادية في مقدمتها و جانبها الأيمن نتيجة عدم انتباه سائق سيارة من نوع ” رانج روفر” كان يقودها السائح السعودي. مشيراً أن هذا الأخير  كان في حالة سكر طافح و عمد إلى ايذاء نفسه و مقاومة رجال الأمن بعنف أثناء توقيفه.

وبعد إنجاز المعاينات و الإجراءات القانونية تم إحالة مرتكب حادثة سير على المستشفى للعلاج ، و بعدها تم إخضاعه للكشف بواسطة جهاز ” الرائد” لمعرفة نسبة الكحول في متنفسه و التي كانت إيجابية.

و أكد المصدر ذاته ، اأه بالاستشارة مع النيابة العامة المختصة أمرت هذه الأخيرة بوضعه رهن تدبير الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة