بالفيديو : بعد أغنية بَايْ بَايْ .. صافرات الاستهجان تضع فيصل فجر في موقف حرج


بالفيديو : بعد أغنية بَايْ بَايْ .. صافرات الاستهجان تضع فيصل فجر في موقف حرج

أطلقت الجماهير المغربية صافرات الاستهجان على اللاعب فيصل فجر قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي الودية ضد المنتخب الزامبي، في اطار استعدادات الأسود لكأس أمم إفريقيا.

و تواصلت صافرات الاستهجان على اسم فيصل فجر خلال تقديم تشكيلة المنتخب الوطني، وزادت حدتها مباشرة بعد دخوله إلى رقعة الملعب و ذلك كنوع من الاعتراض على تواجده ضمن تشكيلة الاسود.

و اثارت واقعة فيصل فجر وحمد الله بعد ودية غامبيا استياءا كبيرا في صفوف الجماهير المغربية، في لقطة ضربة الجزاء والتي لم يفلح لاعب كان الفرنسي في ترجمتها إلى هدف التعادل لصالح الأسود. 

كما أشارت تقارير صحفية أن فيصل فجر لاعب المنتخب المغربى حرص على الاحتفال بمغادرة عبد الرزاق حمد الله زميله فى الفريق معسكر أسود أطلس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو، وهو ما تناقلته وسائل الإعلام المغربية، يظهر فيه فجر وهو يرقص على أغنية “وداعًا”، مشيرة إلى أنها رسالة موجه إلى حمد الله.

وكان مهاجم النصر السعودى، قرر مغادرة معسكر المنتخب المغربي، معللًا ذلك بشعوره بالعزلة وغياب الروح الجماعية، فيما أكدت تقارير صحفية أن أزمة افتعلها فيصل فجر كانت السبب فى رحيل حمد الله عن المعسكر، وهو ما أثار الغضب والاستياء بين لاعبى أسود أطلس.

مقالات ذات صلة