alternative text

بالفيديو : الوداد تسقط الحسنية و اتحاد طنجة يفرض التعادل على الدفاع الجديدي


بالفيديو : الوداد تسقط الحسنية و اتحاد طنجة يفرض التعادل على الدفاع الجديدي

انتصر قبل قليل فريق الوداد بهدف دون رد، أمام ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية  لكرة القدم.

و سيطر الحذر على شوط المباراة الأول، الأمر الذي أثر سلبا على مردودية اللاعبين، لينتهي بنفس نتيجة البداية، فيما في شوط المدربين دخل أصحاب الأرض بوجه هجومي،أثمر هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 82.

هذا وجعلت نتيجة المباراة الفريق الأحمر على بعد نقطتين من المتصدر “اتحاد طنجة، قبل جولتين من النهاية.

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، أجري على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، تحت قيادة الحكم عادل زوراق.

من جانبه تعادل فريق اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعته في نفس اليوم بملعب بن احمد العبادي، في اطار الجولة 28 من البطولة الاحترافية، لاندية القسم الوطني الاول. فيما انهزم حسنية اكادير امام مضيفه الوداد البيضاوي، بهدف مقابل لا شيء

وكان فريق اتحاد طنجة، سباقا للتهديف، في الدقيقة 17 من المباراة، حيث تمكن لاعب الوسط، عمر العرجون، من اقتناص الهدف الاول في الدقيقة 17. قبل ان يتمكن فريق الدفاع الحسني الجدبدي من معادلة النتيجة، بعد عشر دقائق، بواسطة حميد احداد.

وبهذه النتيجة العاشرة له هذا الموسم، مقابل 13 انتصارا وخمسة هزائم، حافظ فريق اتحاد طنجة، على صدارته لترتيب اندية القسم الاول، ورفع رصيده الى 49 نقطة.

اما فريق الدفاع الحسني الجديدي، فبهذه النتيجة التاسعة له هذا الموسم، مقاب 12 انتصارا وسبعة هزائم، فقد رفع رصيده الى 45 نقطة، متبوئا وصافة الترتيب الى جانب حسنية اكادير، الذي انهزم امام مضيفه الوداد البيضاوي، بهدف مقابل لا شيء.

مقالات ذات صلة