بالفيديو : الفتح يشعل الصراع على البطولة و الدفاع الجديدي يهزم الرجاء


بالفيديو : الفتح يشعل الصراع على البطولة و الدفاع الجديدي يهزم الرجاء

انتصر فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين مقابل هدف واحد أمام ضيفه الرجاء الرياضي، برسم الجولة 26 من البطولة الإحترافية.

و افتتح الزوار حصة الأهداف من نقطة الجزاء عن طريق المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 41، ليعادل الفريق الدكالي النتيجة بعد 5 دقائق عن طريق اللاعب حميد احداد.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستحسم بالتعادل، تمكن الدكاليون من هز الشباك الرجاوية بهدف ثان، في الدقيقة 76 عن طريق سايمون مسوفا، ليتمكنوا من الإرتقاء للمرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة.
جدير بالذكر أن اللقاء المذكور أجري على أرضية ملعب “العبدي” في الجديدة، تحت قيادة الحكم هشام التيازي.

فريق الفتح الرياضي، فاز بدوره بهدفين مقابل هدف واحد أمام ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة 26 من البطولة الإحترافية.

وسجل الفريق الرباطي مبكرا في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب إبراهيم البحراوي، ليضيف زميله مروان لوادني هدفا ثانيا في الدقيقة 76، فيما سجل هدف الحسنية الوحيد اللاعب ياسين الرامي، في الدقيقة 78.
 وجعل هذا الفوز  “أبناء العاصمة”، في المركز الثاني برفقة الحسنية برصيد 42 نقطة، عل بعد 5 نقاط من الصدارة.
وعلق المدرب الرباطي على انتصاره أمام الحسنية بطريقة وصفت بـ”الساخرة”، إذ علق قائلا: “رْبَحْنا الحَسَنِية بَاشْ مَايقُولُوش طَانْجَاوة تْهْلاّتْ فِينَا الفَتْح غِير بُوحْدنَا”، في إشارة إلى الفوز الذي كان قد حققه في الجولة السابقة على المتصدر اتحاد طنجة في قلب ملعبه “طنجة الكبير”.
وأضاف ربان الفريق العاصمي، أن طريق اللقب كانت تبدو بعيدة على الفتح خاصة في أعين الإعلام، لكن فريقه لم يستسلم و بصم على مسار إيجابي في الإياب، جعله يتقاسم المركز الثالث مع الفريق السوسي، قبل 4 جولات من النهاية وعلى بعد 5 نقاط فقط من الصدارة “حسب قوله دائما”.
جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، أجري على أرضية ملعب مولاي الحسن في العاصمة الرباط، تحت قيادة الحكم محمد بلوط.

مقالات ذات صلة