alternative text

بالفيديو : الزوجة المنقبة التي ضبطها زوجها وهي تخونه تخرج بتصريح تكشف تفاصيل الواقعة


بالفيديو : الزوجة المنقبة التي ضبطها زوجها وهي تخونه تخرج بتصريح تكشف تفاصيل الواقعة

خرجت الزوجة المنقبة ضحية تهمة الخيانة الزوجية بسطات، بتصريح تتداول فيه حقيقة الأفعال المنسوبة إليها، بالإضافة الى ما تتعرض له من عنف وتهديد من قبل زوجها.

وحسب ما قالت السيدة في فيديو تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنها كانت تتعرض للتهديد لعشر سنوات، من قبل زوجها حيت كان يستغل أطفالها للضغط عليها من أجل التزام الصمت.

وأردفت أنها خلال شهر رمضان المنصرم تعرضت للاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، وأنه أخضعها رغما عنها لإجراء عملية تسمى “كرون” والتي تحرمها من حقها الطبيعي في الإنجاب وهو الشيء الذي أدخلها في حالة نفسية مزرية.

وأضافت أنها حرمت خلال سنوات زواجها من التواصل مع أسرتها، لدرجة أن أبنائها الثلاث لا يعرفون أحدا من عائلتها، موضحة أنه رغم محاولات أسرتها للتواصل معها وتقديم يد المساعدة إلى أنها رفضت خوفا من أن تحرم من أبنائها، رغم أنها كانت في أمس الحاجة لها.

وقد صرحت أن ما نسب لها من اتهامات بخصوص الخيانة الزوجية، ليست سوى مجرد مؤامرة نسج خيوطها زوجها رفقة ابن أخته البالغ من العمر 24 سنة، وذلك بغية تشويه صورتها أمام الملأ.

وقالت أنها تمت تبرئتها من جميع الافعال المنسوب لها، رفقة الشخص الذي اتهم أيضا بممارسة الخيانة الزوجية، كما أن النيابة العامة أنصفتهم بعد البحت في ملابسات القضية.

وتجدر الإشارة وحسب أقوال الزوجة، فإن الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعية، كان المسؤول عن تصويره ابن أخت زوجها وذلك بطلب منه، وسبب من وراء تلفيق التهم هو بغرض تملس الزوج من أداء النفقات في حال قررت الزوجة المطالب بالطلاق وتعويضها ماديا مقابلة العنف الذي كان يمارس عليها خلال الفترة الزوجية.

مقالات ذات صلة