بالفيديو : إسكوبار المغرب .. تاجر مخدرات من طنجة يُحاور قناة إسبانية بكل جرأة!!


بالفيديو : إسكوبار المغرب .. تاجر مخدرات من طنجة يُحاور قناة إسبانية بكل جرأة!!

جرعة جرأة زائدة تلك التي أبداها “بزناس” مغربي يتاجر في الأقراص المهلوسة حين استدعى طاقم تصوير قناة “Cuatro” الإسبانية إلى منطقة المجاهدين بمدينة طنجة ليعقد لقاء صحفيا كشف فيه خبايا تجارته غير المشروعة.

يتعلق الأمر بتاجر أقراص مهلوسة يطلق على نفسه « إسكوبار القرقوبي » بالمغرب لكونه يبيع أقراصه من طنجة إلى الكويرة، وفق ما أفادت به القناة الإسبانية مشيرة إلى أن الصحفي التقى به في منزل معزل قرب مقبرة تقع خارج مدينة طنجة.

وقال « إسكوبار القرقوبي » بالمغرب كما يطلق على نفسه، إنه يحصل شهريا حوالي 200 مليون سنتيم شهريا (180 ألف أورو)، إذ يروج شهريا 1000 علبة من أقراص  » clonazépan ».

و وفق المروج الذي خرق المعتاد من لدن الـ »بزناسة » الذين يسعون دائما لإخفاء هوياتهم، فإن كل علبة تضم 36 قرصا مهلوسا، مشيرا إلى أنه يبيع كل قرص بمبلغ 5 أورو (55 درهما)، بينما لا يكلفه كل قرص يتم تهريبه من إسبانيا غير 17 درهما.

اللافت، أنه وخلال الحوار الذي خاضه الصحفي الإسباني مع « ملك القرقوبي » في المغرب، حدثت جلبة ارتاع معها الصحفي مخافة مداهمة أمنية قد يعتقل على إثرها، غير أن الـ »بزناس » الجريء هدأ من روعه قائلا  : “لا تخف نحن هنا على أرضي”، يضيف تقرير القناة، فيما يؤكد “بابلو” أنه لا يخشى الدخول إلى السجن بسبب نشاطه غير القانوني، مشيرا إلى تقديمه رشاوى للشرطة للبقاء حرا.

مقالات ذات صلة