alternative text

بالصور : صمت الدين البكماني .. المغاربة يزلزلون رئيس حكومتهم على الفيسبوك


بالصور : صمت الدين البكماني .. المغاربة يزلزلون رئيس حكومتهم على الفيسبوك

أثار رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، جدلا كبيرا على الشبكات الاجتماعية، إزاء طريقة تفاعله وتعاطيه مع مجمل القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني، الذي طالما اتسم حسب البعض بالبطء، واستعمال “لغة الخشب”.

موجة السخرية من رئيس الحكومة ما زالت مستمرة ، وفي هذا السياق تساءل أحد المتابعين لصفحة العثماني على الفايس بوك: “واش بصاح البكماني كما قالت وسائل الاعلام الدولية انت عاجز عن ترقيع حكومة اخنوش بأربعة وزراء بعد 4 اشهر (…)”.

وأضاف مخاطبا المسؤول الحكومي: “تتعرف غير الزيادات وتفقير المفقر وصافي قالك الإصلاح قال”.
وكتب معلق آخر: “السيد رئيس الحكومة يجب عليك أن تقوم بالتفاتة إلى شباب عين حرودة الذين ساندوك في الانتخابات البرلمانية ليلا ونهار بدون مقابل راهم لحد الساعة كينتظرو الإلفاتة منك”.

وأردف بالقول: “أما بالنسبة لرقم الهاتف ديالك كنصوني ليك لا تجيب في وقت الانتخابات كنتي كتجوب دابا معرفناش علاش واش خديتو المناصب”.
وأكد متابع آخر لصفحة العثماني : المعركة مستمرة ضد الشعب، بالله عليك هل ابناء الميسورين يدرسون أبنائهم بالمدارس العمومية.

في السياق نفسه، قال متابع آخر العثماني “ المواطن خدام بالسميك وكيخلص عليه ضريبة والبرلماني 4 تعويضات ومكيخلص عليهم تضاريبة وكتقول مواصلة الإصلاح الله ينعل ليمايحشم.

مقالات ذات صلة