باريس سان جيرمان يكشف عن رغبته في ضم النجم ليونيل ميسي

تم الكشف، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 7 غشت، عن تفاصيل العرض المالي الذي تقدم به فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان، عرض على ليونيل ميسي، أحسن لاعب في العالم لـ6 مرات، توقيع عقد يمتد إلى يونيو 2023، مقابل راتب سنوي قيمته 40 مليون أورو، مع إمكانية التجديد إلى غاية يونيو 2024.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن ميسي سيتلقى أعلى راتب في باريس سان جيرمان، متبوعا بالبرازيلي نيمار، الذي يتلقى 35 مليون أورو سنويا.

في المقابل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي سيتعاقد مع باريس سان جيرمان مقابل 30 مليون أورو، عبارة عن مكافأة التوقيع، إضافة إلى أجر سنوي حدد في 40 مليون أورو.

وأجمعت الكثير من المنابر الإسبانية والفرنسية، على أن صفقة ميسي إلى باريس سان جيرمان “شبه محسومة”، وأن الإعلان الرسمي عنها سيكون في الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل، استعرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “تغريدة”، للشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، أحد المقربين من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، يؤكد فيها أن الإعلان عن صفقة تعاقد باريس سان جيرمان وميسي، سيتم الإعلان عنها قريبا.