باريس جان جرمان يحسم صفقة أشرف حكيمي

كشفت تقارير إعلامية عن توصل نادي باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع المغربي أشرف حكيمي، تمهيداً لاستقطابه في الميركاتو الصيفي الحالي، ليُحرز بذلك الفريق الفرنسي خطوة مهمة نحو الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 22 سنة.

وأورد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نادي العاصمة الفرنسية سيرفع عرضه إلى 70 مليون يورو لدفع انترناسييونالي للتخلي عن حكيمي، بعدما توصّل سان جيرمان لاتفاق مع اللاعب، في أفق إغلاق كافة التفاصيل المرتبطة بالصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الاتفاق الذي جرى إبرامه بين باريس سان جيرمان وحكيمي يتضمّن عقداً يسري مفعوله إلى غاية صيف 2026، في حين أن القيمة المالية للصفقة التي ستبلغ 70 مليون يورو ستشمل المتغيرات والحوافز.

وأضاف رومانو في سياق آخر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي ارتبط إسمه بحكيمي، لم يُقدّم أي عرض رسمي إلى الإنتر لضم اللاعب المغربي، مؤكداً أن مناورات “البلوز” اقتصرت على محادثات مع وكيل أعمال نجم بوروسيا دورتموند السابق.

وكان وكيل أعمال حكيمي قد اعترف قبل بضعة أيام برحيل موكله عن صفوف “النيراتزوري” في الميركاتو الصيفي الحالي، بالنظر إلى رغبة النادي الإيطالي في الحصول على سيولة مالية تُساهم في تقليص الأزمة المادية التي يعانيها جراء تداعيات فيروس “كورونا”.