اليوفي يرفض التخلي عن بنعطية وخرجة يرافع من أجل مغادرته


اليوفي يرفض التخلي عن بنعطية وخرجة يرافع من أجل مغادرته

المغرب 24 : محمد بودويرة      

رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرض أرسنال الإنجليزي الرامي إلى مقايضة لاعبه الويلزي أرون رامزي بخدمات الدولي المغربي مهدي بنعطية.

وكشفت مصادر إعلامية إيطالية أن مدرب “السيدة العجوز” ماسيميليانو أليغري يحاول الإبقاء على قائد “أسود الأطلس” في صفوف ناديه وإقناعه بعدم الرحيل.

ووفق شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية فقد أصبح خروج اللاعب بنعطية خلال الميركاتو الحالي أقرب من أي وقت مضى، لاسيما بعد اجتماع إدارة النادي بالدولي المغربي السابق الحسين خرجة، الذي مثل “قائد الأسود” في الموعد.

وحسب ذات المصدر فقد تم الحديث خلال الاجتماع عن مصير المدافع بنعطية خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما عرض المغربي الحسين خرجة وجهة نظر مواطنه بنعطية، الذي يلح على الخروج، وهو ما توصلت به الإدارة بحضور باراتشي، المدير الرياضي لـ”اليوفي”، ومسؤول من فريق أيس ميلان الإيطالي.

وسيخوض مسؤولو أيسي ميلان ديربي من نوع آخر مع الغريم التقليدي إنتر ميلان، وهذه المرة من أجل الحصول على خدمات “قائد أسود الأطلس” الراغب في الخروج من ناديه من أجل الظفر بدقائق لعب أكثر، لاسيما أن مسابقة كأس إفريقيا 2019 المزمع تنظيمها بمصر تنتظر اللاعب، وعليه أن يكون في قمة جاهزيته.

وتعول إدارة إنتر ميلان على مديرها الرياضي الجديد جوسيبي ماروتا لحسم صفقة بنعطية، لاسيما أن علاقته بالكابيتانو ممتازة عندما كان مديرا رياضيا ليوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة