الوداد يقدم مدربه الجديد و لاعبيه ويكشف عن قمصانه


الوداد يقدم مدربه الجديد و لاعبيه ويكشف عن قمصانه

المغرب 24 : محمد بودويرة     

قدم نادي الوداد الرياضي البيضاوي أمس الإثنين بأحد فنادق العاصمة الإقتصادية للمملكة، مدربه الجديد الفرنسي سيباستيان دوسابر، خلفا للصّربي زوران مانولوفيتش، الذي انفصل عنه النادي بعد ستة أشهر قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

وخلال نفس الحفل تم الكشف عن القمصان الجدد للنادي البيضاوي، وتقديم اللاعبين الجدد الذين دعم بهم الفريق صفوفه في الميركاتو الشتوي المنقضي، ويتعلق الأمر ب 11 لاعبا وهم سفيان كركاش وعيسى السيودي ويوسف شينا وكازادي كاسونغو ويحيى عطية الله ومحمد رحيم والأوغندي جويل مادوندو وأيوب المودن وعادل الرحيلي والإيفواري جونيور غباغبو وحارس المرمى يانيس حنين.

وفي هذه الأثناء يعقد رئيس النادي سعيد الناصيري ندوة صحفية بملعب بنجلون بمدينة الدار البيضاء، لتقديم الفرنسي سيباستيان دوسابر (43 سنة)، كمدرب جديد للوداد البيضاوي.

وحسب المصادر فإن ادارة الوداد اتفقت مع الفرنسي ديسابر على عقد يمتد لموسم ونصف، لكن الستة الأشهر المتبقية في الموسم الحالي ستكون فاصلة لضمان استمراره بالفريق، اذا نجح في تحقيق لقب البطولة الاحترافية وقاد الوداد لأدوار متقدمة في مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وكان دوسابر قد قاد الوداد البيضاوي لصدارة البطولة في الشطر الأول من موسم 2016-2017، قبل أن يقيله رئيس النادي سعيد الناصيري.

مقالات ذات صلة