الوداد يصدر بلاغاً استنكارياً «شديد اللهجة» ضد حكم مباراته أمام إتحاد طنجة


الوداد يصدر بلاغاً استنكارياً «شديد اللهجة» ضد حكم مباراته أمام إتحاد طنجة

أصدر نادي الوداد الرياضي، بلاغا “شديد اللهجة”، الخميس 24 يناير، وذلك بعد نهاية مباراته أمام نادي اتحاد طنجة، وهي المباراة التي انهزم فيها بهدف دون مقابل.

وقال النادي الأحمر في بلاغه الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي : ” على إثر رفض هدف مشروع لفريق الوداد الرياضي في المباراة التي جمعته اليوم الخميس 24 يناير بفريق اتحاد طنجة بالملعب الكبير ابن بطوطة، من طرف الحكم، في الدقيقة الأولى من المباراة، يعبر نادي الوداد الرياضي على استنكاره لهذا القرار المجحف”.

وبحسب البلاغ، فقد اعتبر الوداد الرياضي أن هذا القرار يأتي بعد عدة أخطاء تحكيمية، لم يجد لها أي تبريرا لحد الآن، يعاني منها النادي منذ بداية الموسم، و هي أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات و التنقيط العام للبطولة الوطنية الاحترافية، يضيف البلاغ.

وجاء في البلاغ أيضا : ” نادي الوداد الرياضي يعتزم سلك كل الطرق القانونية المخولة له للدفاع عن حقوقه لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جميع الهيئات المختصة”.

وحقق اتحاد طنجة فوزا مهما على ضيفه الوداد البيضاوي، متزعم الترتيب، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الخميس 24 يناير، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، برسم منافسات الدورة الـ 14 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم

ويدين اتحاد طنجة بهذا الانتصار للاعبه المهدي النغمي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

مقالات ذات صلة