غيابات وازنة تقلق مدرب الوداد فوزي البنزرتي


غيابات وازنة تقلق مدرب الوداد فوزي البنزرتي

تشهد مباراة فريق الوداد الرياضي، عندما يحل ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، عصر غد الأربعاء، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، خمس غيابات وازنة، زادت من قلق التونسي فوزي البنزرتي.

إذ يغيب أيمن الحسوني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية التي جمعت الوداد يوسفية برشيد، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها الحسوني، أمس الاثنين، بأحد مصحات مدينة الدار البيضاء، تعرضه لشق على مستوى الكاحل، ما سيغيبه عن الملاعب لقرابة شهر كامل.

كما تعرض وليد الكرتي بدوره للإصابة خلال المباراة ذاتها، وبحسب مصادر مقربة  للفريق الأحمر، فإن الكشوفات الأولية التي خضع لها هذا الأخير، أثبتت بأن إصابته ستبعده عن التباري، في انتظار تحديد مدة الغياب بعد إخضاعه لكشوفات طبية إضافية.

بينما يتواصل سفيان المودن غيابه عن الوداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر مراكش، إضافة للشيخ إبراهيم كومارا، وأيوب العملود بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال الموسم الماضي.

ويخطط التونسي البنزرتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي رفقة الوداد، ويشكل الاستثناء، بين المدربين الأربعة الأجانب داخل البطولة، حيث انهزم التونسي نبيل شبيل رفقة الحسنية، وخسر الجزائري عبد الحق بنشيخة في أول نزاله له رفقة الدفاع الجديدي، كما تعرض الإسباني خوصي ماكيدا للهزيمة في أول ظهور له مع فريقه المغرب التطواني.

نبذة عن الكاتب