الوداد تخصص منح مالية مغرية للاعبين مقابل هزم الرجاء


الوداد تخصص منح مالية مغرية للاعبين مقابل هزم الرجاء

المغرب 24 : محمد بودويرة     

تتجه الأنظار زوال اليوم الأحد إلى الملعب الكبير لمراكش لمتابعة الدربي ال125 بين الغريمين التقليديين الرجاء والوداد البيضاويين برسم مؤجل الجولة العاشرة من الدوري الإحترافي إتصالات المغرب.

مسؤولو الوداد يراهنون على التونسي فوزي البنزرتي ولاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز أمام الغريم التقليدي الرجاء في هذه المباراة التي سيحتضنها الملعب الكبير لمراكش إبتداءا من الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي الثانية بالتوقيت العالمي الموحد.

ونظرا لأهمية المباراة قرر المكتب المسير للوداد، تخصيص منحة مالية مغرية بقيمة 30 ألف درهم لكل لاعب في حال تمكنهم من تحقيق الانتصار أمام “النسور الخضر”، خلال المواجهة القوية التي لا يمكن التنبأ بنتيجتها النهائية بحكم خصوصياتها ومفاجآتها التي تحفل بها دائما.

إدارة “الواك” وعدت اللاعبين بالحصول على المنحة فور تحقيق الانتصار أمام الغريم الرجاء ما سيخول للتونسي فوزي البنزرتي ولاعبيه الانفراد بصدارة الترتيب العام والهروب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقهم حسنية أكادير.

ويخوض الوداد مباراة “الديربي” مكتمل الصفوف، حيث استعاد كلا من صلاح الدين السعيدي وأنس الأصبحي بعد إحساسهم ببعض الآلام قبل حصة الجمعة الماضي، بملعب بنجلون، في حين تعرف تشكيل الرجاء بعض الغيابات مثل عبد الجليل جبيرة وبدر بانون.

مقالات ذات صلة