الهيني يُلقن رئيس مقاطعة بني مكادة درساً في القانون و يصفه بـ«الهمجي و البئيس»


الهيني يُلقن رئيس مقاطعة بني مكادة درساً في القانون و يصفه بـ«الهمجي و البئيس»

وصف محمد خيي رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة في تصريح صحفي، المحامي محمد الهيني بالقاضي المعزول و بأنه أصبح متخصص في الترافع ضد العدالة والتنمية وأنه يظهر حقده ضد البيجيدي كلما سمحت له الفرصة.

هذا الهجوم من طرف خيي المنتمي للعدالة والتنمية جاء بعد توكيل لأحزاب المعارضة بمقاطعة بني مكادة قي مدينة طنجة ، المحامي محمد الهيني للترافع في قضية الطعن الذي تقدمت ضد الرئيس أمام المحكمة الإدارية بالرباط.

محمد الهيني إعتبر في تصريح صحفي خص به “المغرب 24″ كلام محمد خيي رئيس مقاطعة بني مكادة بـ”كلام همجي يندل من الحقارة والندالة التي لا تليق بإنسان سوي يعرف ما له و ما عليه” .

وأوضح الهني أن خيي “متشنج وينعدم من الأخلاقيات وأنه ليس برئيس جماعة وإنما رجل السب والقذف”، متهما إياه “بإرتكاب فضيحة دستورية و قانونية لم يرتكبها أي رئيس جماعة في تاريخ المغرب”.

ونصح المحامي في ذات التصريح رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة “بالتكوين في مجال القانون”، معتبراً إياه “مفلس في مجال القانون و السياسة” مضيفاً أن خيي ارتكب خروفات في دورة جلسة يناير تعتبر في حقيقة الأمر عنف وليس ممارسة صحية.

وأهدى المحامي الهيني إلى الرأي العام ، نسخة من عريضة الطعن وهي تتضمن الأسس الدستورية والقانونية للطعن ، ليقف على حجم الفضيحة الدستورية والقانونية للدورة المذكورة.

 مقال الطعن بالالغاء نهائي معارضة مجلس مقاطعة بني مكادة (1)

مقالات ذات صلة