النواصر : بنشماس في لقاء تواصلي لدعم منتخبي الحزب الذين استقالوا من جماعة أولاد عزوز


النواصر : بنشماس في لقاء تواصلي لدعم منتخبي الحزب الذين استقالوا من جماعة أولاد عزوز

المغرب 24 : محمد بودويرة     

يعقد غدا الخميس حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة أولاد عزوز بإقليم النواصر لقاءا تواصليا لدعم المستشارين الجماعيين المنتمين للحزب الذين استقالوا من الجماعة.

اللقاء الذي ستحتضنه ضيعة محمد قطرب بطريق الجديد كلم 17 دوار أولاد عزوز، سيأطره الأمين العام للحزب، حكيم بنشماس بمعية الرئيس السابق لمجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله، بحضور رئيس جهة الدار البيضاء – سطات، مصطفى الباكوري وأزيد من 40 برلمانيا عن الحزب.

وسيخصص هذا اللقاء لدعم المستشارين الجماعيين المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة الذين تقدموا باستقالة جماعية من المجلس الجماعي الذي يترأسه البام، احتجاجا على ما اعتبروه تسييرا أحاديا وإقصاء لهم من حق المساهمة في تدبير شؤون المجلس.

واتهم الموقعون على الاستقالة الرئيس بصرف الاعتمادات المالية بطريقة أحادية وذلك لفتح طرق جديدة في أراضي فلاحية وربط الساكنة بالماء الشروب مع إعفاء أصحابها من الأداء وهو ما اعتبره الأعضاء تبديدا لأموال عمومية يستوجب تدخل رئاسة النيابة العامة خاصة وأن دواوير عدة تفتقر للبنية التحتية كدوار البوعمري حيث تحرم 400 أسرة من الماء الشروب ودوار الكواسم المحرومة ساكنته من الماء والإنارة العمومية وتعاني الأمرين مع المضاعفات الصحية لمياه الصرف الصحي لحمام كان موضوع احتجاجات من قبل ممثل السكان في العديد من الدورات دون جدوى.

مقالات ذات صلة