alternative text

المندوبية العامة لإدارة السجون تنظم مسابقة “الموظف المتميز” برسم سنة 2017


المندوبية العامة لإدارة السجون تنظم مسابقة “الموظف المتميز” برسم سنة 2017

تنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج مسابقة “الموظف المتميز” برسم سنة 2017، وذلك على مستوى الإدارة المركزية والمركز الوطني لتكوين الأطر، وكذا على صعيد المديريات الجهوية والمؤسسات السجنية.
 
وأوضح بلاغ للمندوبية العامة، أن المسابقة، المندرجة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تثمين دور العنصر البشري، ستشكل مناسبة سنوية لاختيار موظفات وموظفي القطاع الذين يتميزون بالمردودية العالية وحسن السلوك والانضباط، ومحطة للاعتراف بجهودهم المبذولة للرفع من جودة الخدمات وتطوير الأداء بقطاع السجون، وتشجيعا لهم على الابتكار والتميز وتنمية روح المبادرة والبذل والعطاء.
 
وأشار البلاغ إلى أن المسابقة ستصبح آلية لتحفيز موظفي وموظفات القطاع وتكريس قيم الكفاءة والجودة في أدائهم، وتقوية اعتزازهم بالانتماء للقطاع السجني باعتباره مرفقا أمنيا إصلاحيا بالغ الأهمية في المجتمع.
 
وحرصا على تكريس مبدإ الاستحقاق والمساواة والشفافية والتنافس الحر بين مختلف الموظفين، يضيف المصدر، فقد تم وضع آليات ومعايير موضوعية لتأطير هذه العملية، ترتكز بالأساس على حسن السلوك والانضباط والمردودية والقدرة على الابتكار والمبادرة، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم حفل لتتويج الفائزات والفائزين ومنحهم شهادات تقديرية وهدايا وحوافز مالية وإدارية.

مقالات ذات صلة