المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية له قبل الكان

أجرى المنتخب الوطني المغربي الأول ،اليوم السبت، آخر حصة تدريبية له بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ،مدرجة ضمن التجمع الإعدادي المغلق ، الذي دام ستة أيام ،وذلك قبل السفر يومه الأحد نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،نشرته مساء اليوم ،على موقعها الرسمي ،بأن هذه الحصة التدريبية عرفت مشاركة جميع العناصر الحاضرة في المعسكر ،والتي بلغ عددها 20 لاعبا، وانطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لحوالي تسعين دقيقة ،وعرفت إجراء تمارين بدنية وتقنية فردية وجماعية.

وأشار المصدر ذاته الى أن بقية العناصر الوطنية ستلتحق بالمنتخب مساء هذا اليوم بالرباط أو بياوندي مباشرة عقب انتهاء مشاركتها مع أنديتها.

وكان وقد وفد وزاري، قد قام أول امس الجمعة، بزيارة تشجيعية و تحفيزية لأعضاء المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم.

وضم الوفد الوزاري كلا من السادة شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي