المصالح الأمنية بالبيضاء تلقي القبض على قاتل صاحب سيرك القنيطرة


المصالح الأمنية بالبيضاء تلقي القبض على قاتل صاحب سيرك القنيطرة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن القنيطرة، في حدود الساعة الثالثة من صباح اليوم الخميس 25 غشت الجاري، المشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة القتل العمدي، والتي كانت قد وقعت داخل سيرك للألعاب بمدينة القنيطرة صباح يوم أمس الأربعاء.

المشتبه فيه تم توقيفه بالقرب من مسكن عائلته بحي العنق بالدار البيضاء، وذلك بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي، والذي نجم عنه وفاة ضحية من جنسية إيطالية يبلغ من العمر 18 سنة، وإصابة والده إصابة بليغة فضلا عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

المشتبه فيه، يبلغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، وكان يعمل حارسا بنفس السيرك الذي وقع فيه الاعتداء، وذلك قبل أن يتم فصله من العمل في وقت سابق.

تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي.

وقد تسنى توقيف المشتبه فيه في وقت قياسي بفضل نجاعة وفعالية الأبحاث والتحريات الأمنية، بحيث تم توقيفه بمسقط رأسه بمدينة الدار البيضاء في أقل من 18 ساعة من ارتكابه الفعل الإجرامي بمدينة القنيطرة.

وجاء توقيف المشتبه فيه بسرعة بفضل تنسيق الجهود بين جميع مصالح الأمن، خاصة في القنيطرة والدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons