alternative text

الكاف يوقف أزارو لمبارتين ويغرم نادي الأهلي بعد التحايل على الحكم


الكاف يوقف أزارو لمبارتين ويغرم نادي الأهلي بعد التحايل على الحكم

المغرب 24 : محمد بودويرة     
أوقف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المصري لمبارتين مع تغريم النادي المصري 20 ألف دولار، وذالك بسبب تحايل مهاجم أسود الأطلس على الطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء الذهاب بنهائي دوري الأبطال.

Voir l'image sur Twitter
وكان وليد آزارو قد تعرض لحملة من الانتقادات من قبل الجماهير التونسية التي اتهمته بالتحايل على حكم المباراة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والذي انتهى بـ 3 – 1، بعدما مزّق قميصه للحصول على ضربة جزاء متفوقا في سوء سلوكه على تقنية الفيديو.

كما تم استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث المواجهة، بالإضافة إلى تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أدار اللقاء وحذف اسمه من قائمة الحكام الذين سيشاركون في مونديال الأندية المقبل.
وفي بلاغ للاتحاد المصري لكرة القدم جاء: “في خطاب رسمي لإتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي”.
وكان وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد طالب بمعاقبة وليد أزارو بسبب تمزيق قميصه؛ وهو الأمر الذي يعد خداعا للحكم وتحايلا عليه.

مقالات ذات صلة