الكاف يتراجع عن معاقبة حكم مباراة الوداد والترجي


الكاف يتراجع عن معاقبة حكم مباراة الوداد والترجي

المغرب 24 : محمد بودويرة      

تراجعت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن توقيف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، الذي أدار مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد الرياضي البيضاوي والترجي التونسي.

وأكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبول الكاف لتظلم قدمه الاتحاد بشأن قرار إيقاف جهاد جريشة.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن عبد الفتاح قوله اليوم في تصريحات صحفية، إن جريشة سيلتحق، غدا، بعد رفع الإيقاف عنه، بمعسكر حكام بطولة كأس أمم إفريقيا، ليرتفع بذلك عدد الحكام المصريين المشاركين في إدارة مبارياتها إلى 6 حكام من بينهم ثلاثة حكام ساحة.

وفي تصريح لشبكة ” يورو سبورت” في نسختها العربية، عبر الحكم المصري عن سعادته الكبيرة بهذا القرار، مصرحا بأنه تلقى وعود من الاتحاد المصري ورئيسه أبو ريدة، من أجل رفع عقوبة الإيقاف عنه.

وقال جريشة، في المناسبة ذاتها: ” “تعرضت لظلم كبير في الفترة الماضية، ولكن جميع المسئولين في مصر ساندوني بقوة، وأكدوا لي أنه سيتم رفع الإيقاف عني”.

وكان “الكاف” قد أوقف جريشة ستة أشهر، بسبب ارتكابه أخطاء تحكيمية في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، قبل أن تتراجع اليوم عن قرارها بعدما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بمذكرة تظلم للكاف.

مقالات ذات صلة