الكاف تفرض بروطوكولا خاصا على فريق الرجاء الرياضي


الكاف تفرض بروطوكولا خاصا على فريق الرجاء الرياضي

يجري فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم الأحد، مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وفق البروتوكول معتمد من قبل “الكاف”، تأهبا لمواجهة تونغيث السنغالي، برسم إياب الدوري الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن تخوض العناصر الرجاوية، صباح اليوم، أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الفريق السنغالي، بعد أن منح المدرب جمال السلامي، للاعبيه فترة راحة قصيرة، عقب الفوز على وداد فاس، ضمن منافسات كأس العرش، لم تتجاوز 24 ساعة فقط.

وبرمج السلامي حصتين تدريبيتين استعدادا لمواجهة تونغيث السينغالي، والتي يسعى خلالها الفريق « الأخضر »، للفوز من أجل ضمان العبور لدور مجموعات المسابقة الافريقية، حيث تراهن مكونات الفريق على وصول مباراتها النهائية للنسخة الجديدة من البطولة.

وسيكون فريق الرجاء حاضرا بجميع عناصره، باستثناء عبد الإله الخافيظي، الذي يواصل برنامجه العلاجي، على أن يصبح جاهزا خلال الأيام القليلة المقبلة، تحسبا لانضمامه لمعسكر المنتخب المحلي المقبل على خوض نهائيات « الشان » منتصف الشهر الجاري.

ومن جهته، أجرى فريق تونغيث السنغالي، عشية أمس السبت، أول حصة تدريبية على أرضية المركب الرياضي نجم الشباب بالدار البيضاء، حيث حطت بعثة بطل السنغال رحالها بالمغرب، صباح اليوم ذاته، وأخذ لاعبو الفريق وطاقمه الفني قسطا من الراحة قبل بدء التحضيرات لمباراة الرجاء، في انتظار إجرائهم حصتين تدريبتين إضافيتين في اليومين المواليين قبل ملاقاة « النسور »، مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالبيضاء.

نبذة عن الكاتب