الريال ينضاف لعمالقة الأندية الأوروبية الراغبة في الإستفادة من خدمات زياش


الريال ينضاف لعمالقة الأندية الأوروبية الراغبة في الإستفادة من خدمات زياش

المغرب 24 : محمد بودويرة      

كشفت مصادر إعلامية أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب في الإستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، خلال “المركاتو” الصيفي المقبل، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة ناديه، سواء بالدوري الهولندي الممتاز أو بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

و ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية أن ريال مدريد قد يتخلص من سبعة لاعبين في نهاية الموسم الجاري ليفتح المجال لضم نجوم جدد و من ضمن الأسماء المطروحة على الطاولة حكيم زياش.

و تشهد قائمة التعاقدات الممكنة لريال مدريد تواجد ايدين هازارد ، بول بوجبا و كريستيان ايريكسين نجوم تشيلسي، مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبر على الترتيب.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن مسؤولي ريال مدريد يتابعون باهتمام الأداء الذي يقدمه النجم المغربي رفقة فريقه الهولندي، وتألقه بشكل لافت منذ بداية الموسم الحالي على الصعيدين الهولندي والأوروبي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العروض الجيدة التي يقدمها “المايسترو المغربي” جعلته في مقدمة أهداف النادي الملكي، الذي بات يرغب في الاستفادة من خدماته بعد أن تمكن من تسجيل 20 هدفا لأول مرة خلال مسيرته الاحترافية بمختلف المسابقات، كما ساهم في 21 هدفا بتمريراته الحاسمة.

وأبرزت الصحيفة البريطانية أن نجم أياكس وأسود الأطلس يتمتع بمرونة فنية فوق أرضية الملعب؛ إذ يمكنه اللعب في مركزي صانع الألعاب ومهاجم جناح، ولديه حس تهديفي أمام المرمى، ويؤثر أداؤه بشكل كبير في منظومة الفريق، كما حصل الثلاثاء الماضي عندما قاد ممثل الكرة الهولندية إلى الفوز بهدف نظيف أمام توتنهام الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح زياش في وقت سابق لوسائل الإعلام بأنه لا يعارض الانتقال إلى فريق آخر وخوض تجربة احترافية جديدة إذا اقتنع بأن أمامه فرصة أفضل من التواجد مع أياكس أمستردام؛ وهو ما يفتح الباب أمام رغبة النجم المغربي في تمثيل أحد كبار القارة الأوروبية.

جدير بالإشارة إلى أن تقارير إعلامية أفادت بأن اللاعب سالف الذكر يحظى باهتمام مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي من إنجلترا، وإنتر ميلان وأيس روما من إيطاليا، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند من ألمانيا، وإشبيلية وريال مدريد وريال بيتيس من إسبانيا، وكذلك النصر السعودي الذي يمني النفس بضمه لتشكيل ثلاثي مغربي مع نور الدين مرابط وعبد الرزاق حمد الله.

مقالات ذات صلة