الريال يخطط لثورة في سوق الانتقالات الصيفية


الريال يخطط لثورة في سوق الانتقالات الصيفية

المغرب 24 : حمزة بولعيش

كشفت مصادر إعلامية إسبانية ، بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يخطط لإبرام 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للمصادر ذاتها ، فإن بيريز يرغب في تعزيز خط هجوم فريقه، من خلال التعاقد مع أبرز نجوم المستديرة في الوقت الحالي، وهما المصري محمد صلاح، والبرازيلي نيمار دا سيلفا و المغربي المهدي بنعطية وحارس المرمى الإسباني دي خيا.

وذكرت نفس المصادر أن بيريز يرى في النجمين البرازيلي، والمصري، الخيار المثالي لتشكيل ثلاثي ناري في خط هجوم ريال مدريد، بقيادة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى النجم المغربي المهدي بنعطية وحارس المرمى الإسباني دي خيا.

وسيضطر النادي الملكي لإنفاق حوالي 660 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي المقبل، إذا أراد ضم هؤلاء النجوم الأربعة.

ويقدم النجم المصري صلاح أداء رائعا منذ بداية الموسم الحالي، إذ سجل 43 هدفا مع فريقه ليفربول في مختلف المسابقات. أما نيمار الذي يتعافى من إصابة تعرض لها في فبراير الماضي، فقد سجل 20 هدفا في 20 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم .

أما بالنسبة للنجم المغربي المهدي بنعطية، فإن أداءه الرائع مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في الموسم الحالي، جذب الأنظار تجاهه بشدة.

وأوضحت نفس المصادر ، أن ريال مدريد يهتم بالحصول على خدمات المهدي بنعطية، خلال الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن يقدم الريال، عرضا بقيمة 40 مليون يورو، لإقناع يوفنتوس بالتخلي عن المهدي بنعطية.

و بخوص الحارس العملاق دي خيا ، فإنه يضل هدفاً قوياً للنادي الملكي منذ بضعة أعوام حيث أنه في كل نافذة إنتقالات يرتبط الحارس الإسباني المميز بالإنتقال للميرنغي.

وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2015 ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب التأخير في إجراءات إنهاء التعاقد مع اللاعب بصورة مفاجئة.

مقالات ذات صلة