الريال والبارصا وفياريال ينافسون على ضم الدولي المغربي شادي رياض


الريال والبارصا وفياريال ينافسون على ضم الدولي المغربي شادي رياض

المغرب 24 : محمد بودويرة      

يتجه كل من ريال مدريد وفياريال وبرشلونة لضم الدولي المغربي شادي رياض، لاعب شباب مايوركا الإسباني والمنتخب المغربي لأقل من 15 سنة، خلال المركاتو الشتوي الحالي، بعدما قرر تغيير الأجواء لعدم رغبته في الاستمرار رفقة ناديه الحالي.

وكشفت مصادر إعلامية إسبانية أن المهاجم المغربي شادي رياض توصل بعرضين جيدين من ريال مدريد وفياريال بعدما أبديا رغبتهما في ضمه والاستفادة من خدماته لتعزيز فريقيهما للشباب قبل تصعيده إلى الفريق الأول في القادم من المواسم، لا سيما من قبل مسؤولي فياريال الذين يغرونه بإلحاقه بالفريق الأول في أقرب الآجال.

ووفق ذات المصادر فإن برشلونة بدوره يُراقب الناشئ المغربي، الذي يعتبر أحد أبرز مواهب مايوركا حاليا، والذي بدأ مشواره في إسبانيا مع أتلتيكو رافال.

ويبدو عرض برشلونة مغريا لشادي الذي سيجد فرصة الترعرع بين أبناء أكاديمية لاماسيا، لكنه تلقى عرضا آخر من فياريال ويكفل له سرعة الترقي للفريق الأول والظهور في “الليغا” قريبا.

ورغم موهبته التي خطفت أنظار كبار لاليغا وإمكاناته التي جعلت مسؤولي المنتخب المغربي للشباب يسرعون إلى ضمه وإقناعه بحمل قميص الأشبال، فإن مدرب مايوركا، خوان مانويل بونس، لم يعر اهتماما لمقترح وكيل أعمال المهاجم الشاب شادي رياض بأن يتم دمجه في المخططات المستقبلية للنادي.

وبإيعاز من وكيل أعماله، قرر المهاجم الشاب الذي يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في فريق مايوركا، الخروج في الانتقالات الشتوية الحالية ودراسة العروض التي توصل بها لاختيار أفضلها بغية خوض تجربة جديدة بآفاق واعدة.

مقالات ذات صلة