الرجاء يقسو على بريكاما الغامبي برباعية ويتجاوز الدور التمهيدي للعصبة الإفريقية


الرجاء يقسو على بريكاما الغامبي برباعية ويتجاوز الدور التمهيدي للعصبة الإفريقية

المغرب 24 : محمد بودويرة    

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من تجاوز بريكاما يونايتد الغامبي بسهولة في الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة أمس السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وإنطلقت مجريات اللقاء بضغط هجومي مبكر لأصحاب الأرض، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية المتكررة، غير أنها بقيت محتشمة وغابت عنها النجاعة الهجومية خلال دقائق الربع ساعة الأولى.

وفي حدود الدقيقة 16 نجح سفيان رحيمي، في فك شفرة دفاع الفريق الغامبي، مانحا هدف التقدم للنسور، قبل أن يتواصل بعده بحث رفاقه عن أهداف أخرى لتعزيز النتيجة، من خلال العديد من الكرات الهجومية التي هددت بشكل كبير مرمى الضيوف.

وخلال الجولة الثانية، نجح أيوب ناناح، في تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 49 بعد مجهود فردي وتمريرة محكمة من العميد محسن متولي، قبل أن يعود هذا الأخير بعد دقيقتين من ذلك ليضيف الهدف الثالث بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه.

وبينما كان الفريق الغامبي يبحث عن تقليص الفارق من خلال خلق بعض المناورات الهجومية بعد الهدف الثالث للرجاء، عاد أيوب ناناح ليعزز النتيجة لفريقه بهدف رابع والثاني له في الدقيقة 76، بطريقة رائعة، لتنتهي تفاصيل المواجهة برباعية نظيفة للخضر حسموا بها تجاوزهم للدور التمهيدي للعصبة.

مقالات ذات صلة