الخلفي : الحكومة لم تتنكر لساكنة جرادة وهي ملتزمة بتنفيذ وعودها


الخلفي : الحكومة لم تتنكر لساكنة جرادة وهي ملتزمة بتنفيذ وعودها

قال مصطفى الخلقي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والناطق الرسمي باسم الحكومة، إن الحكومة ملتزمة بتنفيذ وعودها لساكنة جرادة وإن رئيس الحكومة سيقوم بزيارة للمنطقة.

وأضاف الوزير اليوم الخميس فاتح فبراير الجاري خلال الندوة التي تعقب المجلس الحكومي بالرباط، إنه بخصوص الوضع في جرادة  فالحكومة في إطار اللقاءات التي تم عقدها مغ الساكنة ومع الشباب ومع الهيئات المحلية من أحزاب سياسية  ملتزمة بتنفيذ ما وعدت به من إجراءات لحل مشكلات اقتصادية واجتماعية .

وتابع الوزير حديثه قائلا،” الحكومة لم تتنكر بل بالعكس الإرادة قائمة وكان هناك حوار وإنصات وطرح للأسئلة في البرلمان لتتبيث وتأكيد هذه الالتزامات مردفا أنه كان هناك استيعاب للاشكاليات المطروحة وتقديم لعدد من الالتزامات والاجراءات الكفيلة بالاستجابة لهذه الانتظارات.

وجاءت جواب الوزير تعقيبا على سؤال طرح حول الانهيار الصخري الذي وقع صباح يومه الخميس بأحد المناجم التقليدية بمدينة جرادة، والذي تسبب في وفاة عامل يبلغ من العمر 31 سنة، وإصابة عاملين آخرين أحدهما تم نقله إلى المركز الصحي بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن يغادرها بعد ذلك.

مقالات ذات صلة