alternative text

الحسيمة : الوالي اليعقوبي يحذر بحزم المقاولين و المسؤولين عن مشاريع الحسيمة منارة المتوسط


الحسيمة : الوالي اليعقوبي يحذر بحزم المقاولين و المسؤولين عن مشاريع الحسيمة منارة المتوسط

الحسيمة : المغرب 24

علم “المغرب 24” من مصادر مطلعة ، أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمج اليعقوبي، تفقد مؤخرا بمدينة الحسيمة عددا من المشاريع الخاصة المدرجة ضمن برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”، الذي أعطى إنطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من تطوان سنة 2015.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن والي الجهة الذي حل بالمدينة، يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يغادرها مساء أول أمس، باشر التفقد من مدينة إمزورن وبني بوعياش للوقوف على المشاريع وتقدم الأشغال بها، كما عمل على زيارة العديد من المشاريع المبرمجة في جماعات أخرى، كما هو الحال لمشروع ربط عدد من الدواوير بشبكة الصرف الصحي بجماعةإمزورن ومشاريع في إساكن وغيرها من الجماعات القروية الواقعة في النفوذ الترابي لعمالة الحسيمة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن والي الجهة  كان “حازما”، مع عدد من المقاولين والمسؤولين في المصالح الخارجية، حيث أكد لهم على ضرورة الإسراع من وتيرة إنجاز هذه المشاريع، والبحث عن الحلول التي يواجهون بها المشاكل التي يمكن أن تعترض أشغالهم، حتى تكون جاهزة لتقديم خدماتها في التواريخ المحددة.

وأبرزت نفس المصادر، أن الوالي محمد اليعقوبي في كل محطة من المحطات التي قادته إلى الإقليم كان يستوقفه عدد من المواطنين الذين يطرحون عليه المشاكل التي يعانون منها، أو التي خلقتها بعض الأشغال المرتبطة بالمشاريع.

مقالات ذات صلة