التجاري وفا بنك يطلق بوابتين رقميتين لفائدة شركات الأعمال و المؤسساتيين و المقاولات


التجاري وفا بنك يطلق بوابتين رقميتين لفائدة شركات الأعمال و المؤسساتيين و المقاولات

سجل التجاري وفابنك تطورا كبيرا في رقمنة خدماته البنكية الموجهة لزبنائه من شركات الأعمال والمؤسساتيين والمقاولات، من خلال إطلاق بوابتين جديدتين. ويتعلق الأمر بـ ” Attijari CIB ” و ” Attijari Entreprises ” ، واللتين تم تصورهما لتحسين تجربة مستخدمي البنك الرقمي  من جهة و توفير تكامل رقمي غير مسبوق بين الخدمات المالية والخدمات غير المالية المقدمة للمقاولات من جهة أخرى. وبالفعل، تقدم البوابتان الجديدتان ” attijaricib.com ” و ” attijarientreprises.com ” من خلال نقطة ولوج وحيدة مجموعة من خدمات المواكبة الحصرية والخدمات الرقمية المتعلقة بالاطلاع على الحسابات وإجراء معاملات محلية ودولية وتتبعها وإلى جانب خدمات أخرى عديدة ومتنوعة. كما تحظى البوابتان بمسارات مرنة وخصائص متعددة ومحتويات تناسب الاحتياجات الراهنة للمقاولات، وذلك من أجل إعادة ابتكار الخدمات البنكية الإلكترونية.

وعلى صعيد المعاملات، يمكن لزبناء التجاري وفا بنك الولوج لعدة أركان :

  • » تدبير النقد « من أجل تتبع  الحسابات والقيام بمعاملات فردية أو جماعية ؛
  • » العمليات الدولية « من أجل إنجاز معاملات الاستيراد والتصدير و الحصول على السويفت؛
  • «عمليات السوق» من أجل القيام بعملياتالصرف؛
  • » المستندات البنيكة « من أجل مراجعة وتحميل الإشعارات بالعمليات وبيانات الحسابات وصور الشيكات والكمبيالات ؛
  • » الإشعارات البنكية « من أجل برمجة مشخصة  للإشعارات بالعمليات ؛
  • » حفظ الأصول « من أجل قيادة للأصول تحت التدبير ؛
  • » بايبال« من أجل تحويل  أرصدة بايبال على الحساب البنكي ؛

وضمن عرضه الجديد للبنك الإلكتروني، يضيف التجاري وفابنك لخدماته المتعلقة بالمعاملات تشكيلة رقمية للخدمات غير المالية و خدمات  البحث والتي تناسب كل فئة من الزبناء.

هكذا، ومن أجل دعم التوجهات العملية والاستراتيجية لشركات الأعمال والمؤسسات الزبونة، تضع بوابة Attijari CIB رهن إشارتها إصدارات مالية واقتصادية وتحليلا لتوجهات الأسواق الإفريقية وتوصيات خبراء موجهة للمستثمرين وأصحاب القرار وغيرهم.

وبالنسبة للمقاولات الزبونة، تطمح بوابة ” Attijari Entreprises ”  من خلال 4 أركان رئيسية لمساعدة المسيرين على مد فرقهم دوما بإرشادات وتوعيتهم من خلال حصص عبر الويب وتحليل الأسواق بواسطة محتويات يقوم بإعدادها خبراء وإيجاد فرص أعمال عبر تزويدهم بقنوات ومنصات لربط علاقات الأعمال وأخيرا التوصل بمعلومات حول الأشكال الجديدة للعمل.

ويفتح هذا الفضاء الخاص بالمواكبة بالمجان في وجه المقاولات غير الزبونة تجسيدا لإرادة التجاري وفا بنك في تطوير ريادة الأعمال.

ومن خلال ” attijaricib.com ” و ” attijarientreprises.com ” ، يعزز التجاري وفا بنك علاقاته البنكية الرقمية مع زبنائه من شركات الأعمال والمؤسساتيين والمقاولات  ويدعوهم لعيش هذه التجربة البنكية المبتكرة والتي تقوم على خدمات بنكية مالية وغير مالية مع افتتاح وشيك لمراكز المقاولات.  

 

نبذة عن الكاتب