التجاري وفابنك تبتكر وتطلق مسارا جديدا لفتح الحساب من خلال صورة سِلفي


التجاري وفابنك تبتكر وتطلق مسارا جديدا لفتح الحساب من خلال صورة سِلفي

في إطار استراتيجية التحول الرقمي والادماج المالي في خدمة الشباب المغربي، تعزز البنك ليك عرضها للبنك المجاني لفائدة الشباب الذين لا يتجاوز عمرهم 35 سنة، عبر تزويدهم بتجربة رقمية مبسطة ومرنة وغير مسبوقة في السوق. هذه التجربة تتماشى مع أنماط الحياة الجديدة ل»  جيل مرتبط بالأجهزة الرقمية «. وهي خدمة بنكية 100% mobile و بدون إكراهات حيث يتأقلم البنك مع وتيرة عيش الزبون.

عن عدة ابتكارات رئيسية والتي تتيح للزبناء، سواء من المغاربة المقيمين  100% mobile وتعلن علامة الخدمات البنكية    بالمغرب (الخواص والمقاولون الذاتيون والحرفيون…) أو المغاربة المقيمين بالخارج، عيش تجربة جديدة لفتح الحساب بشكل رقمي بالكامل ودون الحاجة للتنقل إلى الوكالة.

 فتح الحساب أصبح سهلا عبر التقاط صورة سِلفي، من خلال استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجه والتوقيع الإلكتروني. وتستجيب هذه التدابير الآمنة كليا لتعليمات بنك المغرب، في احترام صارم لقانون حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

كيف يتم ذلك؟

يكفي تحميل تطبيق البنك ليك (المتاح على الهواتف الذكية  IOSو  ANDROIDوالقابلة للتحميل انطلاقا من المتاجر الإلكترونية). ومن خلال نقرات قليلة، يستفيد الزبون من حسابه البنكي ومن كافة خدمات تطبيقه البنك ليك، أيا كان بلد الإقامة وكذلك لبطاقته البنكية ماستركارد المحلية والدولية بالمجان. ولا يخضع فتح حساب البنك ليك لأي شرط لدفع الأموال ولا لمداخيل معينة.

ما هو العرض L’bankalik SMARTب0 درهم؟

يستفيد الشباب أقل من 35 سنة من العرض L’bankalik SMART ب 0 درهم والذي يتضمن حسابا بنكيا بدون مصاريف تدبير الحساب وبطاقة ماستركارد محلية ودولية بالمجان، إضافة إلى ولوج مجاني لتطبيق البنك ليك للاستفادة من جميع خدمات البنك ليك (تحويلات، أداء الفواتير…).

ولإعطاء طابع خاص لهذه الانطلاقة، يتم اقتراح العرض  L’bankalik SMARTمجانا على الزبناء الذين عمرهم يفوق ال 35 سنة إلى غاية 31 مارس 2021.

ما الجديد في مجال التواصل؟

لمواكبة إطلاق هذا الابتكار، تم تجديد هوية البنك ليك البصرية في حلة مرحة ومليئة بالألوان. وستتضمن هذه الحملة الإشهارية سلسلة من ” التحديات “، بحيث يتمثل التحدي الأول في “نفتح حسابي ب0dh  غير بسِلفي “.

وستنظم هذه الحملة الإشهارية عبر صفحة البنك ليك على الفيسبوك ولاحقا عبر حساب إنستغرام جديد.

كما يمكن متابعة جديد البنك ليك عبر اليوتوب من خلال بث منتظم لكبسولات فيديو توجيهية، كما سيتم نشر المحتويات عبر مؤثرين عندهم إقبال وطيد من قبل الشباب.

وهكذا، تؤكد البنك ليك طموحها لتصير العلامة البنكية mobile 100% و المرجعية في صفوف الشباب المغربي.

اطلعوا على مزيد من المعلومات حول البنك ليك وتجربتها الجديدة لفتح حساب رقمي عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.lbankalik.ma/fr/ouvrir-un-compte-bancaire-en-ligne

نبذة عن الكاتب