البيضاء .. توقيف “خمسيني” اعتدى على مالك مقهى بعد احتقاره لامتهانه التسول


البيضاء .. توقيف “خمسيني” اعتدى على مالك مقهى بعد احتقاره لامتهانه التسول

أقدم رجل خمسيني على تعريض مالك مقهى لاعتداء جسدي بواسطة سكين نتيجة خلاف شخصي بينهما، أمس الإثنين 09 شتنبر الجاري بالدار البيضاء، وذلك بسبب قيام الضحية بوصفه بألفاظ تحقيرية بسبب امتهانه للتسول بالقرب من المقهى.

وووفق مصدر أمني، فإن الشرطة القضائية بمنطقة أمن ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء، قد أوقفت المعتدي البالغ من العمر 58 سنة من ذوي السوابق القضائية في السرقة والنصب.

وأوضح المصدر أن توقيف المعني بالأمر جرى بمدينة برشيد بمنزل أحد أفراد عائلته، وذلك بعدما كشفت إجراءات البحث والتحري المباشرة أن المشتبه فر من مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد اعتدائه جسديا على الضحية بواسطة السلاح الأبيض، حسب ما ظهر في شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقته كاميرا فيديو خاصة بالمراقبة مثبتة بالمقهى مسرح الجريمة.

المصدر عينه، زاد أن التحريات المنجزة خلصت إلى أن المشتبه فيه عرض الضحية لاعتداء جسدي بواسطة سكين، مدعيا أن الضحية وصفه في وقت سابق بألفاظ تحقيرية بسبب امتهانه للتسول بالقرب من المقهى الذي شهد الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات ذات صلة