البيجيدي : الصورة المنسوبة لماء العينين إستهداف سياسي وإعلامي للحزب


البيجيدي : الصورة المنسوبة لماء العينين إستهداف سياسي وإعلامي للحزب

المغرب 24 : محمد بودويرة     

إعتبر حزب العدالة والتنمية الضجة التي خلقتها صورة بدون حجاب منسوبة للقيادية في الحزب أمينة ماء العينين ب”إستهداف سياسي وإعلامي للحزب”.

وعبرت الأمانة العامة للبيجيدي في بلاغ لها عن “رفضها للأساليب الدنيئة التي تعتبر دليل عجز عن مواجهته في ميدان التنافس السياسي الشريف”.

وأكد البلاغ “أن هذه الحملات لن تنال من قوة الحزب وتماسكه الداخلي وعافيته التنظيمية، وأنها لن تثنيه عن مواصلة دوره الإصلاحي وإسهامه في تعزيز قيم الاستقامة والنزاهة والشفافية”.

وأوضح الحزب الحاكم أنه قرر “متابعة هذه الملفات واتخاذ ما يلزم بشأنها”.

الصورة المنسوية لماء العينين وهي “ناشطة” بباريس أمام أشهر كاباريه بالعالم

وكانت القيادية في البيجيدي أمينة ماء العينين، قد نفت في وقت سابق صحة الصورة المتداولة معتبرةً اياها مفبركة والهدف منها الاساءة اليها فقط، معلنة أنها ستلجأ إلى القضاء.

وأوضحت البرلمانية أن صوراً مفبركة أخرى لها سبق لوزراء أن توصلوا بها واطلعوها عليها منسوبة لها، قبل أشهر.

وإجتاحت صورة بدون حجاب منسوبة للقيادة في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

وتظهر الصورة المنسوبة للبرلمانية “المتححبة” ماء العينين وهي متجردة من حجابها وترقص في فضاء عام بباريس أمام أشهر “كاباريه” في العالم: “المولان روج”، وما أدراك ما “المولان روج” وهو كاباريه تأسس في عام 1889 من قبل جوسيف أولر وتشارلز زيدلير، ويقع على شارع دو كليشي في الدائرة الثامنة عشرة في باريس في سفح حي مونمارتر قريبا من بيكال؛ الحي المشهور بالمومسات وبائعات الهوى بالعاصمة الفرنسية.

و يعدّ هذا المكان أحد المعالم السياحية والمواقع الأثرية الشهيرة في باريس، لذا استلهمت العديد من الملاهي في مختلف بقاع العالم اسمها وطرازها المعماري.

مقالات ذات صلة