البقاء للأقوى .. شعار مواجهة اليوم بين الريال و سان جيرمان


البقاء للأقوى .. شعار مواجهة اليوم بين الريال و سان جيرمان

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتصدر سان جيرمان مجموعته في الدور الأول للبطولة، والتي ضمت أيضا فريق بايرن ميونخ الألماني، لكنه نال مكافأة غير مجزية على هذا حيث أوقعته قرعة الدور الثاني في مواجهة الريال حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (12 لقبا).
 
وصرح الأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم الفريق، على موقع النادي بالانترنت، قائلا “ندرك أننا الآن أقوى من الموسم الماضي (… ) لدينا طموحات هائلة ويمكننا تحقيقها (…) ولكننا نعلم أيضا أن الفوز بلقب دوري الأبطال لا يتطلب الموهبة فقط ولكنه يحتاج أيضا لبعض التوفيق”.
 
وقد تكون الفرصة سانحة أمام سان جيرمان أكثر من أي وقت آخر لاجتياز عقبة الريال خاصة وأن الفريق الملكي يحتل الآن المركز الرابع في الدوري الإسباني، كما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه خلال آخر ست مباريات خاضها وكان آخرها في المباراة التي فاز فيها على ريال سوسييداد 5 – 2 بالدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع.
 
وقال سيرخيو راموس نجم دفاع الريال “بعدما حققنا تقدما كبيرا في الشوط الأول، لن أكون صادقا إذا أنكرت تفكيرنا في مباراة الأربعاء خلال لقاء سوسييداد لأننا نلعب طيلة الموسم من أجل مثل هذه المباريات”.
 
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال في الموسم الحالي حتى الآن كما سجل اللاعب البرتغالي سبعة أهداف في آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة