البارصا يطلب خدمات المغربي حكيم زياش

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن مدرب برشلونة رونالد كومان يفكر بجدية في التعاقد مع لاعب تشيلسي والمنتخب المغربي حكيم زياش ، وأشارت الصحيفة أنه في حالة إنضمام البرازيلي كوتينيو إلى إيفرتون واللعب في “الدوري الإنجليزي الممتاز” ، فإن حكيم زياش سيعوضه بالنادي البرشلوني.

وقالت الصحيفة إن رئيس فريق كاتالونيا ، خوان لابورتا ، لم يكن متحمسًا للصفقة واعتبرها غير مناسبة ، لكنه قد يستسلم بسبب مدرب “البلوز” توماس توخيل، الذي أكد إعجابه بلاعب برشلونة الشاب أليكس موريبا ومصر على التوقيع لهذا اللاعب.

في نفس السياق قد يدخل الناديين الإسباني والبريطاني في عملية تبادلية من خلال اتفاق ، ووفقًا للاتفاقية سينتقل زياش إلى برشلونة وسينتقل موريبا إلى تشيلسي.

وأوضحت “الدون بالون” أن كومان يعرف قدرات زياش جيدًا ، وإذا انضم إلى فريقه ، فيمكن تعيينه بأفضل طريقة.

و يذكر أن زياش لم يظهر بالشكل الذي أراده في موسمه الأول مع تشيلسي ، بسبب كثرة الإصابات من ناحية، ومن ناحية أخرى لأنه لم يتم استخدامه بالشكل الصحيح.

في ما حدد فريق برشلونة موقفه من قضية التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز الذي يعد من أهم عناصر مانشستر سيتي ، وأشار إلى أن العملية استُبعدت في وقت أن باب المفاوضات لم ينتهي مع النادي الإنجليزي بخصوص البرتغالي برناردو سيلفا.

وأشار راديو كاتالونيا بأن صفقة تبادلية قريبة سوف يتم الإعلان عليها بين النادي الإسباني برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية خصوصا بعد حصول البارصا على خدمات سيرجيو أغويرو الأرجنتيني وإريك جارسيا بعد نهاية عقودهما مع بطل انجلترا.