الأحرار يظفر برئاسة غرفة الفلاحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

طبقا لمقتضيات القانون 27.08 بمثابة النظام الأساسي للغرف الفلاحية، تم انعقاد جلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب الغرفة الجهوية للفلاحة بطنجة تطوان الحسيمة، والتي ظفر فيها حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة الغرفة الفلاحية لجهة طنجة، باختيار  عبد السلام البياري، خلفا للرئيس المنتهية ولايته عبد اللطيف اليونسي، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكان نصيب البياري من الأصوات خلال جلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب الغرفة الجهوية للفلاحة، التي يبلغ عدد أعضائها 69 عضوا،  65 صوتا ونائبه الأول، محمد أبزاز، من حزب الأصالة والمعاصرة، على 57 صوتا.

وحصل حزب الاستقلال على منصبين، الأول النائب الثاني الذي عاد عبد الحكيم الصماك (76 صوتا)، والنائب السادس في شخص فاطمة الزهرة هبول (75 صوتا)،  فيما عادت مناصب النواب الثالث والرابع والخامس والسابع إلى حزب التجمع الوطني للأحرار ، ممثلا على التوالي في السعيد بنرحمة (75 صوتا) ومحمد المغربي جدة (76 صوتا) و أمينة بوزان (73 صوتا) وكريم البوطاهري (51 صوتا)، فيما حاز منصب النائب الثامن حزب الاتحاد الدستوري ممثلا بالمصطفى حروش (69 صوتا).

و يتكون المكتب من الاعضاء الآتية أسماؤهم، كاتب المجلس، الفريش سعيد (54 صوتا)، ونائبه محمد الإبراهيمي (55 صوتا)، عن حزب الاستقلال، والمقرر محمد الرواس (50 صوتا) عن حزب الأصالة والمعاصرة.