اعتقال الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يحاول الاعتداء جنسيا على فتاة


اعتقال الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يحاول الاعتداء جنسيا على فتاة

تمكنت مصالح الدرك الملكي الأربعاء 28 مارس، من اعتقال شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يحاول تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، تم تداوله على نطاق واسع على الانترنيت.

وقالت مصادر متطابقة، إن التوقيف تم بجماعة بوشان بين بنجرير واليوسفية، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، كما تم توقيف مصور الفيديو، مبرزة أن المعني بالأمر وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام القضاء بعد إنهاء البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأوضحت المصادر أن مقطع الفيديو تم تصويره شهر يناير الماضي، وتسرب إلى مواقع التواصل الاجتماعي حوالي الساعة الثانية بعد زوال الثلاثاء 27 مارس، وتمت عملية تحديد هوية المراهق بتنسيق بين مصالح الدرك الملكي ومديرية الأمن الوطني والسلطات المحلية.

وكانت المصالح المختصة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الثلاثاء 27 مارس، أن مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص آخر بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

مقالات ذات صلة